إدانة إسباني بقتل أمه .. خنقها و قطع جسدها ثم تناول مع كلبه الأليف منها !

قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، في تقرير نشرته يوم الخميس، إن نادلاً إسبانيّاً عاطلاً عن العمل أُدين بقتل والدته بعد أن قام بتقطيع جسدها إلى أكثر من ألف قطعة، وخزَّنها في علب تخزين الطعام، وأطعم كلبه الأليف من لحمها.

إذ لُقِّبَ ألبرتو سانشيز غوميز (28 عاماً)، بـ “آكل لحوم البشر في لاس فينتاس”، نسبةً إلى المنطقة التي كان يعيش فيها في مدريد مع والدته ماريا سوليداد غوميز.

في المقابل فقد توصَّلَت هيئة المُحلِّفين في مدريد إلى أن سانشيز مذنبٌ بخنق أمه البالغة من العمر 68 عاماً بعد خلافٍ نشب بينهما، ومن ثم قام بتقطيع جسدها وأكَّدَت المحكمة أن سانشيز طها بعض الأجزاء أو تناوَلَ أجزاءً أخرى نيئة.

فيما سيصدر الحكم على سانشيز في الأيام القليلة المقبلة، لكن المُدَّعين طالبوا بسجن النادل السابق لمدة 15 عاماً وخمسة أشهر بتهمة القتل والتمثيل بجثةٍ بشرية.

وبحسب موقع “عربي بوست”، عندما أُلقِيَ القبض عليه في فبراير/شباط 2019، أخبر سانشيز الشرطة بأنه كان يأكل والدته “قطعة قطعة” مع كلبه الأليف، حسبما قيل للمحكمة، ووَرَدَ أنه أخبر الضابط: “نعم، أنا وكلبي نأكلها قطعة قطعة”.

في حين عثرت الشرطة على رفات سوليداد بحاوياتٍ لتخزين الطعام بالثلاجة، علاوة على عظامها في أدراجٍ متفرِّقة بمنزل العائلة. وعُثِرَ على رأسها ويديها وقلبها على سريرها. وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن جسدها قُطِّعَ إلى أكثر من ألف قطعة.

وكانت صديقةٌ لسوليداد قد ساورها القلق وهي من دقَّت ناقوس الخطر، إذ أخبرت السلطات بأن الضحية لم تكن موجودةً منذ أكثر من شهر.

خلال المحاكمة في مقاطعة أودينسيا بمدريد، قال المُدَّعون إن سانشيز استخدم منشار نجار وسكاكين مطبخ لتقطيع جثة والدته.

في حين قال سانشيز للمحكمة إنه سمع “رسائل خفية” عندما شاهد التلفزيون، وأصواتاً تقول له أن يقتل والدته. وقال إن الأصوات كانت أصوات الجيران والمعارف والمشاهير، ومع ذلك، أصرَّ على أنه لا يتذكَّر تقطيع جثة والدته أو تناول لحمها.

خلال خطابه أمام المحكمة، قال سانشيز: “أنا نادمٌ جداً. أعاني من القلق منذ اللحظة التي أستيقظ فيها. أفكر في أمي وأنا حزينٌ للغاية”.

في حين سمع المُحلِّفون أن سانشيز، الذي بدأ يتعاطى المخدرات ويشرب الكحول منذ سنِّ الثالثة عشرة، قد أُلقِيَ القبض عليه 12 مرة لسوء معاملة والدته قبل أن يقتلها في النهاية.

إذ قال ضابط شرطة أدلى بشهادته أثناء المحاكمة، إن المتهم قال أيضاً إنه أكل أجزاءً من جسدها؛ بعضها مطبوخ وبعضها نيء، وقدَّم بعض القطع للكلب! على حد وصفه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها