مدرب سان جيرمان يتجنب الرد حول التعاقد مع قائد الريـال

قال مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، الثلاثاء، إنه “لا يعتقد برحيل مهاجم الفريق كليليان مبابي عن النادي”، رافضاً الرد حول اهتمام بي إس جي بالتعاقد مع قائد ريال مدريد سرجيو راموس، والذي سينتهي عقده معه في يونيو(حزيران) المقبل.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة مونبلييه في نصف نهائي كأس فرنسا “لا اعتقد بأننا سنستغني عن كيليان، فهو أحد أفضل اللاعبين في الفريق وأنا اعتمد عليه والنادي كذلك ونأمل أن يستمر هنا لسنوات عديدة”.

وبعد تجديد عقود نيمار دا سيلفا، أنخل ماريا وكيلور نافاس، يتبقى فقط على إدارة النادي الاتفاق لتمديد عقد نجمها الآخر، كيليان مبابي، الذي سينتهي في 2022.

وتحدث بوكيتينو أيضاً عن التوقيت المحبط الذي يمر به الفريق بعد إقصاءه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعوبة تتويجه بلقب الدوري، مع تبقي جولتين فقط “لايزال بإمكاننا التتويج بالكأس والدوري. هناك إحباط لعدم الوصول لنهائي التشامبيونز”.

وعن اهتمام محتمل من باريس بالتعاقد مع سرخيو راموس، حال انتهاء عقده مع ريال مدريد في غضون 50 يوما، قال “لن أرد على هذا السؤال لأن أي شيء سأقوله سيتم تفسيره بشكل خاطئ وإخراجه عن النص”.

وتابع “نحن نتحدث عن لاعب منتمي لناد آخر، ما استطيع قوله أنني سأعمل دوما على تحسين كل المراكز، لكننا الآن نركز على مبارياتنا في آخر الموسم”. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها