” مايكروسوفت ” تمنحك نقوداً لاستخدام متصفح ” إيدج “

اتخذت معركة المتصفحات بين كروم و إيدج منعطفاً جديداً، حيث تقدم مايكروسوفت حرفيًا الأموال لأولئك الذين يستخدمون برنامج تصفح الويب الخاص بها.

ومنذ ما يقرب من عقد من الزمن، كان غوغل كروم هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم. وفي مايو (أيار) 2012 تفوق كروم على إنترنت إكسلبورر، ومنذ ذلك الوقت ظل في الصدارة، ووفقاً للإحصائيات كان لدى كروم في الشهر الماضي نسبة مذهلة بلغت 69.51 بالمائة من سوق المتصفحات.

ولكن للمرة الأولى منذ اعتلائه الصدارة، قد يواجه كروم تحدياً كبيراً من متصفح مايكروسوف إيدج، حيث سعى مطورو ويندوز 10 لجعل إيدج منافساً لكروم منذ إطلاق الإصدار الذي يعمل بنظام كروميوم في العام الماضي.

وإذا لم تكن تميل إلى الانضمام إلى العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون متصفح إيدج، فقد يكون أحدث مخطط لشركة مايكروسوفت كافياً لتشجيعك على ذلك، حيث تقدم الشركة التي تتخذ من ريدموند مقراً لها أموالاً للأشخاص الذين يستخدمون متصفح إيدج الخاص بها، وهذا بفضل مكافآت استرداد النقود التي سيتم تقديمها عبر Bing Rebates.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، يعني وصول Bing Rebates إلى إيدج أن الأشخاص الذين يتسوقون على Bing.com سيكونون قادرين على كسب النقود من أكثر من 1200 بائع تجزئة. وسيتمكن مستخدمو إيدج أيضاً من التسوق من أكثر من 300 بائع تجزئة يقدمون استرداد النقود مباشرةً.

ولتنشيط الميزة، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft Rewards الخاص بك وتمكين Bing Rebates وستتمكن بعد ذلك من عرض خصومات Bing المتاحة بالنقر فوق علامة زرقاء تظهر في شريط العناوين في متصفح إيدج.

وفي الوقت الحالي، هذه الميزة متوفرة فقط في الولايات المتحدة، مع توقعات بأن يتم طرحها في بلدان أخرى في المستقبل، بحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها