في غازي عنتاب .. الشرطة تساعد الطلاب خلال الامتحانات بهذه الطريقة

قدمت فرق الشرطة التركية المساعدة للطلاب الذين بدؤوا بتقديم امتحانات الالتحاق بالمدارس الثانوية، في ولاية غاز عنتاب التركية.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة ساعدت الطلاب الذين نسوا بطاقات هويتهم، وتأخروا عن موعد الامتحان، المحدد عند الساعة التاسعة.

ولم يسمح لأقارب طلاب الصف الثامن، الذين تقدموا للامتحان، تحت رعاية وزارة التربية الوطنية، بالدخول إلى حدائق المدارس، كجزء من إجراءات الوقاية من كورونا.

وفي منطقة الإصلاحية التابعة لولاية غازي عنتاب، جنوبي تركيا، حيث يخوض 1440 طالبًا الامتحان في 85 قاعة صفية، تدخلت فرق الشرطة لمد يد العون للطالبتين ديلارا أوزدمير، والسورية عائشة خانطوماني، بعدما نسيتا هويتهما في المنزل.

وقبل بدء الامتحان بـ 10 دقائق، تبين أن الطالبتين ديلارا أوزدمير والسورية عائشة خانطوماني، قد نسيتا هوياتهما في منزلهما، وبالتالي لن تتمكنا من تقديم الامتحان، فما كان من أحد عناصر الشرطة المتواجدين في المدرسة، إلا أن أخذ الطالبتين إلى منزلهما لإحضار الهويات.

وعلم أن منزل إحداها في حي بينار باش، والثانية في مجمع الصناعة في كوما إفلار، وهكذا وصلت الطالبتين إلى امتحانهما، وشكرتا الشرطة على ما قاموا به.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها