الكويت : مصري يحاول الإفلات من حيازة مخدرات بالتأكيد على أنها ” ملوخية ” !

أدلى المتهم المصري، والذي تم القبض عليه قبل يومين بتهمة حيازته مواد مخدرة، للنيابة في الكويت باعترافات غريبة، حيث قال إن ”مادة الكيميكال التي كانت بحوزته، هي (ملوخية)“.

ووفق صحيفة ”الأنباء“ الكويتية، فإن المتهم – الذي يعمل مدرس لغة إنكليزية في مدرسة حكومية – أكد خلال التحقيقات أن ”المادة عبارة عن ملوخية وأحضرها معه“.

وبرر عثور رجال المكافحة على كمية كبيرة منها أثناء ضبطه، بالقول إنه ”يعشق الملوخية، لذا أعطته والدته 5 كيلو منها، حين كان يقضي إجازته بمصر“.

وأضاف المتهم أنه ”تورط في القضية، كونه رجلا يعمل بما يرضي الله، إذ تعرض لضغوط لإعطاء طلاب كسالى درجات غير مستحقة“، مؤكدا أن ”هذا هو السبب وراء توريطه بقضية المخدرات“.

وعلى إثر ذلك، وجه وكيل النائب العام بإحالة المادة المشتبه بكونها ”كيميكال“ للتحليل الجنائي، للتثبت من صحة أقوال المتهم بكونها ”ملوخية“، في حين صدر حكم بحبسه مدة أسبوعين.

وكانت معلومات قد وردت إلى ”مكافحة المخدرات“ عن اتجار مدرس بالمواد المخدرة، وعليه تم استدراجه إلى بيع كمية من مخدر الشبو، وبعد كمين أثناء تسلمه الشبو تم ضبطه، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على عبوتين زجاجيتين بداخلهما مادة خضراء، وتبين لرجال المكافحة أنها ”كيميكال“، كما تم العثور على كيس شبو آخر، فيما أقر المدرس أمام رجال المكافحة باتجاره بالمواد المخدرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها