ألمانيا : الحكومة تشدد إجراءات كورونا بعد ازدياد معدل الإصابات في هذه المناطق

ذكر موقع ألماني أن معدل الإصابات بفيروس كورونا ما يزال آخذ في الازدياد في ألمانيا، ولذلك قررت السلطات اتخاذ اجراءات للحد من الارتفاع.

وقال موقع “براكسيس فيتا“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه بسبب ازدياد عدد الإصابات في مدينتي فولفسبورغ وهانوفر، شمالي ألمانيا، قررت الحكومة تشديد الإجراءات الوباء عبر جعل قيود التواصل بين الأشخاص منحصرة على 10 أشخاص فقط، كما تم إعادة قرار الالتزام بارتداء كمامة في الأسواق الأسبوعية، في حين يُسمح النوادي الرياضية باستخدام 50% فقط من السعة لاستقبال الزوا، وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المسافرين تقديم اختبار كورونا سلبي.

وفي مدينة يينا، الواقعة وسط شرق ألمانيا، انتشر المتحور في وقت قصير جدًا، وقررت الحكومة تشديد إجراءات الحجر الصحي وقامت بفرض حجر صحي على 100 شخص في هذه المدينة، وذلك بعد الإبلاغ عن سبع حالات كورونا مؤكدة من متحور “دلتا”، كما قررت الحكومة إيقاف دوام أكثر من 700 طالب في مدرسة “أنغر”، وصدر قرار بأن يعودوا إلى التعلم عن بعد حدوث حالات إصابة شديد في هذه المدرسة.

وفي مدينة فولفراتهاوزن، جنوبي ألمانيا، ارتفع معدل الإصابة من 11.7 إلى 17.2، بحسب ما أفاد معهد “روبرت كوخ”، وقد أبلغت السلطات الصحية عن إجمالي 646 إصابة جديدة بكورونا في غضون 24 ساعة، وهذا يعني أن 100 شخص مصاب يصيبون 115 شخصًا آخر بفيروس كورونا.

وحالياً، تسعى الحكومة إلى تشديد الاجراءات عبر إلزام ارتداء الكمامة في الأسواق الأسبوعية وتقييد عدد التواصل بين الناس إلى أقل عدد ممكن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها