ألمانيا : اعتذار مذيعة لطخت ملابسها بالطين في موقع مدمر

اعتذرت مذيعة ألمانية بعدما اكتُشف أنها لطخت ملابسها بالطين قبل الظهور على الشاشة من بلدة دمرتها فيضانات غير مسبوقة الأسبوع الماضي.

وقالت سوزانا أولين (39 عاماً) إنها تصرفت بهذا الشكل لأنها شعرت “بالخجل” من تقديم تقرير إخباري بملابس نظيفة وهي تقف في مكان دمرته الفيضانات.

وقالت قناة “RTL” التلفزيونية الألمانية إنها أوقفت المذيعة عن العمل لخرق معاييرها، بعد أن انتشر فيديو لها وهي تلطخ نفسها على نطاق واسع.

ووصفت أولين، في بيان، ما قامت به بأنه “خطأ فادحاً”.

وكانت المذيعة تقدم تقارير من بلدة باد مانستيريفل في ولاية شمال الراين فستفاليا، حيث أدى هطول كمية غير مسبوقة من الأمطار إلى تدمير منازل ومصرع العشرات الأسبوع الماضي.

وقالت أولين إنها كانت تساعد في جهود الإغاثة في الأيام التي سبقت تصوير برنامج “صباح الخير ألمانيا”، على قناة “RTL”، الإثنين، لكن قبل أن يبدأ البث مباشرةً، شعرت “بالخجل من الظهور أمام الجمهور من هذا المكان المدمر بملابس نظيفة، ودون تفكير “لطخت ملابسي بالوحل”.

وفي ذلك الوقت، سجّل شخص مقطع فيديو لها أثناء تلطيخ يديها وملابسها بالطين، ونُشر الفيديو لاحقاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتذرت المذيعة عن ما فعلته، وقالت في بيانها: “ما كان ينبغي لهذا أن يحدث لي”.

وقالت قناة “RTL” إن المذيعة صُرفت في إجازة بعدما علمت بأمر الفيديو.

ولم تذكر القناة ما إذا كان سيتم اتخاذ مزيد من الإجراءات ضدها أم لا.

وفي الأسبوع الماضي، اجتاحت أسوأ فيضانات في ألمانيا منذ عقود عدة مناطق من البلاد، ما أسفر عن مقتل 170 شخصاً على الأقل والتسبب في أضرار بمليارات الدولارات.

وما يزال العشرات في عداد المفقودين، بينما تتواصل عمليات إزالة آثار الفيضانات.

وألقى قادة أوروبيون باللوم على تغير المناخ في الفيضانات، التي امتد تأثيرها إلى سويسرا ولكسمبورغ وهولندا. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها