صحيفة : غوارديولا يتحكم في مستقبل هاري كين

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، هو من يتحكم في مصير هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

ونشرت صحيفة (le10sport) الفرنسية تقريرًا قالت فيه إن رفض غوارديولا ضم هاري كين مقابل مبلغ مالي ضخم جعل معظم الأندية تتراجع عن ضم المهاجم الإنكليزي، وعلى رأسها باريس سان جيرمان.

وفي وقت سابق، نفى مانشستر سيتي التقارير التي تحدثت عن موافقته على دفع 160 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع هاري كين نجم وهداف توتنهام في السوق الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة الفرنسية في تقريرها إن مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا ليس لديه أي نية على الإطلاق في دفع مبلغ مالي ضخم يصل إلى 188 مليون يورو لاستقدام هاري كين، ورفض أيضًا باريس سان جيرمان السير في هذه الخطوة وتراجع عن مطاردته للنجم الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي وسان جيرمان سينتظران إذا كان توتنهام سيفتح الباب أخيرًا لرحيل هاري كين مقابل مبلغ مالي ”معقول“ للبدء في مفاوضات ضمه.

وسجل كين 221 هدفا وصنع 47 خلال 336 مباراة مع توتنهام.

ووفقاً لشبكة “إرم نيوز”، حصل كين على جائزة هداف الدوري الإنكليزي 3 مرات، كما سجل 6 أهداف في كأس العالم 2018، وحصل على جائزة الهداف، وسجل 4 أهداف في يورو 2020، حيث احتل منتخب إنكلترا المركز الثاني، لكن رغم ذلك لا تزال خزينة هاري كين خالية من الألقاب الجماعية.

وكان نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام الجديد قد قال قبل أيام: ”كين لاعبنا، لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر، الآن هو الوقت المناسب لهاري لاستعادة طاقته والحصول على قسط من الراحة“.

وأضاف: ”عندما يعود مرة أخرى، سيكون لدينا وقت للتحدث، سنجري محادثات جيدة، ولكن الآن هو الوقت المناسب لهاري للراحة والاستعداد لما هو قادم، أنا أتطلع لانضمامه للمجموعة والبدء في العمل معًا“.

وأضاف المدرب البرتغالي: ”ليس لدي شك، عندما يصل كين، سيشعر بأن على كل منا أن يلزم نفسه بأن يصبح أفضل، نحن فريق طموح ونعتمد على هاري في ذلك“.

وقبل أيام، ذكرت صحيفة ”ديلي تيلغراف“ أن كين حريص على مغادرة توتنهام هذا الصيف، وأنه قد يرفض العودة لتوتنهام وخوض التدريبات مع الفريق استعدادا للموسم المقبل؛ بهدف الضغط على إدارة السبيريز للرحيل في السوق الصيفي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها