” عصير فاسد ” يودي بحياة 3 أطفال أشقاء في مصر

توفي، السبت، ثلاثة أطفال أشقاء وأصيب والدهم بحالة تسمم؛ إثر تناولهم عصيرا فاسدا، في إحدى القرى التابعة لمحافظة قنا المصرية.

وكشفت التحريات ونتائج الفحص عن مصرع أميرة جلال 8 أعوام، وشقيقيها أمير 7 أعوام، وآدم 9 أعوام، وإصابة والدهم بحالة تسمم، إثر تناولهم عصيرا فاسدا من محل بقالة.

وجرى نقل جثث الأطفال ووالدهم المصاب إلى أقرب مستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكانت مديرية أمن قنا تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بتسمم 4 أشخاص من أسرة واحدة، إثر تناولهم عصيرا فاسدا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

ووفق ما ذكرت شبكة “إرم نيوز”، سيطرت حوادث عدة على حديث المصريين في عيد الأضحى المبارك، كان أبرزها قتل زوج لزوجته الطبيبة، وكذلك قتل سيدة لزوجها بسبب مصروف العيد، وقتل شخص مدمن لوالدته المسنة، بجانب العثور على جثة راقصة أجنبية.

وفوجئ المصريون في العيد بقتل طبيب أسنان لزوجته التي تعمل بمهنته نفسها من خلال 11 طعنة نافذة بالصدر، في منطقة الدراسات بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عقب نشوب خلافات أسرية بينهما، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة السيدة.

بينما أحدثت جريمة قتل مهندسة لزوجها المحاسب في محافظة القليوبية ردة فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن آخر منشور على صفحتها في ”فيس بوك“ كانت تتحدث فيه عن ضرورة مدح الزوج أمام أهله، حتى إذا قتلته لا يفتضح أمرها.

وأرجعت السيدة فعلتها إلى رفض زوجها إعطائها مصروف العيد، ووجود خلافات بينهما، مما دفعها لقتله، وقالت في التحقيقات: ”لم أقصد قتله، كنت أدافع عن نفسي بعد اعتدائه بالضرب علي، خلال مشاجرة على مصروفات المنزل والعيد“.

فيما خيّم الحزن على حي إمبابة بالجيزة، ثاني أيام العيد، بعد قتل شاب لوالدته التي كانت تسعى لتخليصه من عادة الإدمان ليمارس حياته بشكل طبيعي، وهو ما فشل فيه، وأخذ يعتدي دائمًا عليها بالسب والشتائم وكان يهددها بالسكين أحيانًا.

وكان الشاب يستولي على حصة الأسرة في التموين ليبيعها من أجل الحصول على المخدرات، وحدثت مشادة قوية مع والدته يوم الحادث ثاني أيام العيد، وأحضر السكين وطعن بها والدته حتى الموت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها