محمد رمضان يثير جدلاً بتعاونه مع ممثل إيطالي شارك في ” فيلم إباحي “

أثار الفنان المصري محمد رمضان، جدلا على مواقع التواصل، بعد إعلانه التعاون مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني، الذي شارك في أحد الأفلام الإباحية.

وأعلن رمضان في حسابه على “فيسبوك” عن عمل جديد يجمعه مع موروني، قائلاً: “انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني”.

بدوره رد موروني معلقاً على الصورة: “حبيبي يا أخي”، كما أعاد نشر الصورة التى تجمعه بالفنان المصري عبر خاصية “ستوري” على حسابه في “إنستغرام”.

لكن بعض المتابعين لفتوا إلى أن ميشيل موروني، كان قد شارك في فيلم “Days 365” الذي تم تصنيفه كفيلم إباحي.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، ميشيل موروني ممثل ومغنٍ إيطالي، يبلغ من العمر 31 عاما، شارك في عدد من الأفلام الإيطالية والبولندية، لكن جاءت شهرته الكبرى بعد بطولة فيلم “Days 365” على شبكة “نتفليكس”، التي تخطط لإنتاج جزئين جددين من الفيلم المأخوذ عن أصل روائي.

كما يعتبر عازف غيتار ومغنيا محترفاً، أصدر البوماً العام الماضي يحتوي على العديد من الأغاني.

وفي سياق منفصل، قضت محكمة جنح الشيخ زايد بمصر، بتغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، لاتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان.

وقال طارق جميل سعيد دفاع الإعلامي عمرو أديب إنه “سيتقدم باستئناف على الحكم في القضية، وأن المدعي حاول الحصول على حكم بالحبس ضد موكله لكن المحكمة رأت عكس ذلك”.

وطالبت الدعوى التي أقامها المحامي أحمد الجندي وكيلا عن الفنان محمد رمضان، فيها بتعويض قدره 10,000 جنيه”.

وجاء في الدعوى أن “الإعلامي عمرو أديب استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل بها، وأراد أن يحقق لنفسه سبقا صحفيا، وشهرة زائفة عبر توجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير بالفنان محمد رمضان”.

وأضافت الدعوى أن “أديب هدد رمضان من خلال منصته الإعلامية، بقصد النيل من سمعته وشرفه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها