الإعلامية المصرية بسمة وهبة تواجه الموت وسط البحر ( فيديو )

وجهت مذيعة مصرية نداء استغاثة من وسط البحر، في الساحل الشمالي بمصر، الجمعة، بعد تعطل مركبها واحتراقه وخوفها من حدوث كارثة.

الإعلامية والمذيعة بسمة وهبة بثت مقطع فيديو على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، استغاثت فيه بأي من أصدقائها الموجودين حالياً بالساحل الشمالي.

وبحسب موقع “عربي بوست”، هبة قالت إنها موجودة داخل مركبها الخاص بإحدى القرى الكبيرة بالساحل، وتعرض المركب لحريق من الأسفل وتعطل تماماً، وهي على متنه بصحبة ابنتها.

في المقابل ناشدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، أصدقاءها المقربين منها أن يساندوها، مؤكدةً أن الوضع ليس خطيراً، وفي حال تطورت الأمور سوف تقفز من أعلى المركب.

الجدير بالذكر أن حادث تعطل المركب يأتي بعد أيام قليلة، من تعرض الإعلامية بسمة وهبة للتنمر بعد أن شاركت مقطع فيديو مصوراً على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، برفقة ابنتها داخل إحدى المكتبات المخصصة لبيع الكتب، وتعرضت لوصلة من التنمر على شكلها.

حيث قالت في مقطع الفيديو: “إحنا في المكتبة بنشتري كتب علشان خديجة تقرأ، فبصيت على الكتب وقولتلها ده لون حلو، وهي المفروض كل فترة تخلص كتاب، شاورتلها على كتب وقولتلها ده حلو ردت قالتلي متحكميش على الكتاب من الغلاف بتاعه”، وتابعت بسمة وهبة، قائلةً: “السوشيال ميديا حقيقي دمرتنا وأنا بعترف بده”.

مقطع الفيديو الذي شاركته وهبة فتح نيراناً من الانتقادات عليها، إذ كانت تعليقات الرواد متهكمة على منظرها نتيجة لسوء اختيارها الفلتر الذي تتصور به.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها