بريطانيان يكشفان فوزهما في اليانصيب بإرسال ” 30 شيك ” للعائلة و الأصدقاء

أخفى زوجان بريطانيان فوزهما بجائزة كبرى في اليانصيب، إلى أن قررا كشف سرهما بإرسال 30 شيك لأشخاص مختارين من العائلة والأصدقاء.

وكان الزوجان شارون ونيجل ماذر قد ربحا مبلغ 12.5 مليون جنيه استرليني (15.6 مليون دولار) في عام 2010 عندما كان نايجل مديرًا لفندق، وعملت شارون في المجلس المحلي. وبعد الاحتفال بفوزهما، قررا إخفاء الخبر حتى عن أقرب المقربين.

وقرر الزوجان أخيراً الكشف عن فوزهما بالجائزة، ومشاركة الأهل والأصدقاء بهذا الفوز، عبر إرسال شيكات بمبالغ مالية تبلغ عشرات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية لكل منهم.

وبالإضافة إلى منح بعض المال لأفراد العائلة والأصدقاء، قدم الزوجان تبرعاً كبيراً لمؤسسة Francis House Hospice الخيرية في مانشستر. ويشغل نايجل الآن أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة Stockdales الخيرية المحلية، ويساعد سنويًا في تنظيم حملات لجمع التبرعات للمؤسسة.

ووفقاً لشبكة “24” الإماراتية، في حديثهما عن اليوم الذي ربحا فيه المبلغ، قال الزوجان إنهما احتفلا بوجبة من الطعام الصيني الجاهز، وكانت أول عملية شراء لشارون ونيجل بالمال عبارة عن منزل من طابق واحد لوالد شارون.

وأخفى الزوجان فوزهما أيضاً عن ابنيهما ريس (15 عاماً) ولويس (12 عاماً)، ليتعلما قيمة المال ويبتعدان عن التفاخر والتكبر على الآخرين، وتعلما من والديهما أهمية فعل الخير بالمال وعدم إنفاقه على أشياء تافهة.

وبعد 11 عامًا من الفوز الكبير، ما زالت العائلة ترغب في السفر إلى هاواي للاحتفال بعيد ميلاد شارون الخمسين، والذي تأخر بسبب أزمة وباء كورونا، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها