كشف موعد الظهور الأول لميسي في الدوري الفرنسي

كشفت شبكة “سكاي سبورتس”، عن موعد الظهور الأول لليونيل ميسي، بقميص باريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي.

من المتوقع أن يكون الظهور الأول لميسي بقميص سان جيرمان، في 29 أغسطس (آب) المقبل ضد ستاد ريمس، في إطار الجولة الرابعة ببطولة الدوري الفرنسي.

ولم يحظى ميسي باستعداد كامل هذا الصيف، بسبب الإجازة التي حصل عليها، بعد فوزه بلقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين، ومن ثم العودة إلى برشلونة لإجراء مؤتمره الوداعي.

وبات ميسي الآن على وشك الوصول إلى مستوى اللياقة المطلوب، بعد أن خاض 3 جلسات تدريبية مع سان جيرمان.

وتشير الشبكة الشهيرة إلى أنه من الصعب أن يلعب ميسي مع سان جيرمان ضد ستاد بريست، الجمعة المقبل، في الدوري الفرنسي، لكنه قد يكون لائقاً تماماً للعب ضد ستاد ريمس.

وفي سياق منفصل، تسبب رحيل ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في ارتفاع معدل البحث عن التذكارات المتعلقة بالنجم الأرجنتيني بنسبة 1200%، خلال أسبوع واحد.

منذ إعلان البرسا رسميا في الخامس من الشهر الجاري رحيل ميسي عن النادي، ازداد الطلب على تذكارات متعلقة بلاعب “البلوغرانا” السابق بنسبة 1200% على موقع ميل أنونسيوس المتخصص، وصولاً إلى ذروته في 11 أغسطس (آب).

واستقر معدل البحث عن القطع الخاصة بميسي في 12 من الشهر الجاري، أي بعد يوم من تقديم ميسي لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان، عند 527% مقارنة بالرابع من نفس الشهر، آخر يوم ارتدى فيه ميسي قميص الفريق الكاتالوني.

ومن بين القطع الأكثر طلباً، تبرز قمصان تحمل توقيع “البرغوث”، والتي وصل سعرها لألف يورو، وألبوم صور لأول موسم لميسي مع برشلونة، ووصل سعره لـ15 ألف يورو، ومجموعة من الألبومات ذات الإصدار المحدود مع قميص برشلونة مقابل 30 ألف يورو.

وكان ميسي (34 عاماً) رحل عن صفوف برشلونة بعد 17 عاماً قضاها بصفوف الفريق الأول، توج خلالها بكل الألقاب الممكنة منها السداسية التاريخية في عام 2009، إضافة لتتويجة بجائزة الكرة الذهبية ست مرات. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها