سوري يقاضي شركة سيريتل لأنها انتهكت خصوصيته بهذه الطريقة !

اتهم سوري شركة سيريتل بانتهاك خصوصيته بطريقة غريبة، وقال إنه سيقيم دعوى قضائية بحقها.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن “مهند حسون” الشريك في إحدى الشركات قوله إن “الشركة قيد التصفية حالياً وقد تم تفويضه بالتوقيع عنها، ولشركة سيرياتيل فواتير مع الشركة، وتواصلت سيرياتيل معه عدة مرات وأخبرهم بأن يرسلوا كتابا للشركة بالمبالغ الستحق دفعها”.

وأضاف: “لم ترسل سيريتل كتاباً بالمبالغ المستحقة” والمفاجأة أن كل شخص قام بالاتصال به، قامت الشركة بالتواصل معه وسؤالهم عنه، وبينهم أشخاص تواصله معهم قليل، مما يعني اطلاع سيرياتيل على سجل مكالماته واستخدامه دون إذن قضائي على حد قوله.

وأضاف أيضاً، عبر حسابه في فيسبوك: “شركة سيرياتيل تقوم بالاتصال باصدقائي وتنتهك الخصوصية ونسال الله أن يكون هناك من ينصفنا في الموسسة القضائية”.

ومن خلال التعليقات، ردت الشركة بالقول: “منعتذر منك لما يصير في اتصال للاصدقاء و الاقارب من قبلنا بيكون الموضوع صار عند قسم التحصيل، بسبب فواتير ما تم تسديدها من قبلك و بعدها بحال ما تم السداد رح يصير في مساءلة قانونية لحضرتك لهيك يفضل يتم تسديد كل المبالغ حتى ما يتم الاتصال بأي شخص بيعرفك أو تصل المشكلة للقضاء”.

وتعليقاً على ذلك قال حسون إنهم بطريقة الرد على منشوره أكدوا انتهاك الخصوصية، وهذا أمر مخالف للقوانين، مشيراً إلى أنه سيتقدم بدعوى قضائية ضد الشركة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها