كلوب : دخلت في نوبة ضحك بعد قرعة دوري الأبطال

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، أنه دخل في نوبة ضحك، بعد الكشف عن قرعة “الريدز” في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب صعوبة وقوة الأندية التي سيواجها في نسخة 2021-2022.

تضم المجموعة الثانية كلا من أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، ليفربول (إنكلترا)، بورتو (البرتغال)، ميلان (إيطاليا).

وقال كلوب في تصريحاته عقب انتهاء مراسم القرعة: “عندما رأيت مجموعتنا ضحكت بقوة، لأنها مجموعة صعبة جداً، ضحكت بصوت عال بصراحة لأنها مجموعة قوية للغاية”.

تابع: “هذا هو الوضع الطبيعي في دوري الأبطال، عليك مواجهة أفضل أندية أوروبا، ومن الواضح أن بعض أقوى الاندية في مجموعتنا”.

وأضاف، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “أعتقد أن مشجعينا عليهم التطّلع لهذه المجموعة، ونحن متحمسون جداً”.

وأوضح: “البعض يتخيل أنك قد تواجه أسوء فريق من التصنيف الأول والرابع، لكن لم نحصل على ذلك، حيث وقعنا بمجموعة صعبة، لكن نحن طموحين، ونريد إظهار العمل الجاد من الموسم الماضي الذي تأهلنا بفضله لدوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “لدينا فريق جيد للغاية بغض النظر عن من سيلعب، واجهنا بورتو عدة مرات لذا سينتظروننا للانتقام، لدينا حساب لم يكتمل مع أتلتيكو مدريد، ومواجهة ميلان تاريخية”.

وأردف: “لن نعتمد على لاعبين مختلفين بالدوري، ودوري الأبطال، سنركز على كل المباريات، سنحتاج لجميع لاعبينا طوال الموسم، عندما رأيت المجموعة لم أفكر بمن سنلعب، بل كيف سنلعب؟، ونحن نريد لعب أفضل كرة قدم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها