بعد أن أطلق سراحه .. تركيا : سيدة سورية تطالب بمحاسبة متهم أصاب أطفالها بعيارات نارية ( فيديو )

طالب أم سورية، باعتقال مطلق رصاص طائش، أصاب طفليها، عقب الإفراج المشروط عنه، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع بتاريخ 22 آب، في حي كوزا، بمنطقة يوريغير، خلال ساعات المساء، حيث دار جدال بين يونس إمريه بيكيين، البالغ من العمر 19 عاماً، وبين جيرانه.

ومع تصاعد النقاش، فتح بيكيين النار بشكل عشوائي، وأصيب الشقيقان السوريان (عزيزة 3 أعوام)، وشقيقها الأكبر (أحمد العليفي 7 أعوام)، وتم نقلهما إلى مستشفى ولاية أضنة للتدريب والبحوث، وفيما تم تخريج عزيزة من المستشفى، ما يزال أحمد بحال الخطر.

وعلى الرغم من اعتقال المشتبه به، إلا أنه تم الإفراج عنه بشرط الرقابة القضائية بعد أخذ شهادته.

وقالت الأم فاطمة العليفي، التي ردت على إطلاق سراح يونس إمريه بيكيين، الذي أطلق النار على أطفالها: “الأطباء يتصلون ويطلبون مني الحضور إلى المستشفى،

وعندما أذهب إلى المشفى، يراني ابني ويبكي ويقول: أمي، لا تذهبي، أنا أمزق وأتألم، لماذا تم الإفراج عن الشخص الذي وضع أطفالي في هذه الحالة، أنا لا أقبل هذا الوضع، وأريد أن يتم القبض على الشخص الذي أطلق النار على أطفالي”.

وأوضحت الأم أنهم عانوا من رعب شديد يوم الحادث، وقالت: “عندما سمعنا أصوات الشجار تتعالى في الخارج، خرجنا ونظرنا، لم يكن هناك أحد، خرج أطفالي عندما كان الباب مفتوحًا”.

وأضافت: “فجأة سمعنا طلقات نارية، عندما نظرت إلى الخارج مرة أخرى في حالة من الذعر، رأيت أطفالي ملطخين بالدماء، بدا الأمر وكأنني فقدت عقلي، إنه وضع صعب للغاية، نقلناهما إلى المستشفى على الفور، خرجت ابنتي من المستشفى بعد العلاج، لكن ابني ما يزال في وحدة العناية المركزة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها