فليك يخالف عادة لوف قبل إعلان قائمة ألمانيا

ذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، الخميس، أن هانز فليك المدير الفني للمنتخب سيعلن عن قائمة الفريق استعداداً للمباريات المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022” في الأول من تشرين الأول المقبل، كما كشف الاتحاد عن خطة فليك في الأسابيع المقبلة.

ويستضيف المنتخب الألماني، متصدر المجموعة العاشرة، منتخب رومانيا في هامبورغ يوم 8 من الشهر المقبل، ثم يواجه مقدونيا الشمالية بعدها بـ 3 أيام.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام منتخب أرمينيا، الذي لديه 11 نقطة، وأمام منتخب رومانيا، الذي لديه 10 نقاط.

وحقق فليك الفوز في أول 3 مباريات في  أيلول الجاري أمام ليشتنشتاين وأرمينيا وأيسلندا، حيث سجل الفريق 12 هدفاً في تلك المباريات، بينما خرج منها جميعاً بشباك نظيفة.

وعلى عكس ما اعتاده المدير الفني السابق يواخيم لوف، نشر الاتحاد الألماني تفاصيل المباريات التي سيشاهدها فليك وجهازه الفني قبل الإعلان عن القائمة.

وسيحضر فليك مباراة آينتراخت فرانكفورت مع فناربخشة في الدوري الأوروبي، الخميس، كما يشاهد مباراتي كولن مع لايبزيغ، وشتوتغارت ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وبعد ذلك، سيشارك في ورشة عمل تدريبية في فرانكفورت، يومي الاثنين والثلاثاء.

ومع مساعده داني رويل، سيزور فليك أيضاً إنكلترا، لمراقبة ثلاثي فريق تشيلسي كاي هافيرتز وتيمو فيرنر وأنطونيو روديغر، في المباراة التي يواجه فيها بلوز نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ثم يشاهد مباراة برينتفورد مع ليفربول في اليوم نفسه، في 25 من الشهر الجاري.

وسيحضر فليك أيضاً ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام، يوم أيلول الجاري.

وبعد ذلك، سيعود فليك إلى ألمانيا لمشاهدة مباراتين في دوري أبطال أوروبا يومي 28 و29 من الشهر الجاري، بوروسيا دورتموند ضد سبورتينغ لشبونة، وبايرن ميونخ ضد دينامو كييف. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها