على مدار 3 سنوات .. موظفة تختلس 288 ألف يورو من كريستيانو رونالدو

قالت وسائل إعلام إسبانية، الأحد، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، تعرض لعملية سرقة على مدار ثلاث سنوات.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ الشهيرة، فإن موظفة في وكالة سفر يتعامل معها رونالدو، استغلت المعلومات الخاصة بحسابات اللاعب وسحبت مبلغا قيمته 288 ألف يورو بعد تنظيم 200 رحلة وهمية على مدار 3 سنوات.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن الموظفة نفسها نجحت في سرقة وكيل اللاعبين الشهير، البرتغالي خورخي مينديز واللاعب ناني ومانويل فرنانديز، وجميعهم من البرتغال، حيث سرقت منهم ما مجموعه 350 ألف يورو.

وقالت ”ماركا“ إن الموظفة تبلغ من العمر 53 عاما، حكم عليها في 2017 من محكمة بورتو بالسجن لمدة 4 سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة الغش.

وأفادت بأن المرأة تدفع حاليا تعويضا شهريا لوكالة السفر التي كانت تعمل لها، مقابل تعويض جميع الضحايا.

وفي أكتوبر الماضي تعرض منزل رونالدو في مدينة ”فونشال“ داخل جزيرة ماديرا للسطو، حيث استغل المشتبه به باب المرآب الذي كان مفتوحا أثناء عملية الصيانة، لاقتحام المبنى، وفق ما أفادت صحيفة ”دياريو دي نوتيسياس“ الصادرة في ماديرا.

وسرق اللص قميص يوفنتوس الذي يحمل توقيع قائد المنتخب البرتغالي، وتقدر قيمته بنحو 200 يورو، وأشياء أخرى غير باهظة الثمن.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، في وقت سابق سجل رونالدو هدفا في فوز مانشستر يونايتد 2/1 على ويستهام، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات منذ عودته إلى مانشستر يونايتد، بواقع هدفين على نيوكاسل، وهدف على يونغ بويز، وأخيرا سجل هدفا على ويستهام.

وقالت شبكة ”سكاي سبورتس“، إن رونالدو سجل الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي لمانشستر يونايتد في شباك ويستهام، وبات الأخير ثالث فريق ينجح مانشستر يونايتد في تسجيل 100 هدف على الأقل في شباكه في البريميرليغ.

وسبق و أن سجل مانشستر يونايتد 112 هدفا على نيوكاسل، و108 أهداف على إيفرتون.

وبات ملعب لندن، هو الملعب رقم 66 الذي ينجح رونالدو في التسجيل به في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، مسجلا بالتالي، منذ ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في موسم (2003/2004)، في عدد من الملاعب أكثر من أي لاعب آخر، متفوقا على زلاتان إبراهيموفيتش (64).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها