ألمانيا : هذا ما يجب عليكم مراعاته قبل السفر إلى تركيا

تعتبر تركيا وجهة سفر للعديد من السياح الألمان، وفي هذا السياق وجهت وسائل إعلام ألمانية، نصائح للسياح، قبل التوجه إلى تركيا.

وقالت قالت صحيفة “هايدلبيرغ 24” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السري، إن السياح يحتاجون قبل السفر إلى تركيا، لاختبار كورونا سلبي، من نوع PCR، قبل 72 ساعة من السفر، أو اختبار سلبي لأجسام كورنا المضادة، قبل 48 ساعة.

ويمكن أن يكون الاختبار باللغة الألمانية أو الإنجليزية، مع التنبيه إلى أنه لا يوجد اختبار إجباري للأطفال دون سن 6 سنوات.

ويمكن للأشخاص الملقحين أو المتعافين بالكامل دخول البلاد عبر إظهار الدليل، كما يمكن لمن مرض بكورنا ثم تعافى، دخول تركيا في حال أظهر التوثيق الطبي للشفاء من كورونا.

وانضمت تركيا لشهادة التطعيم الرقمية للاتحاد الأوروبي، وبالتالي، يتم قبول شهادات التلقيح الصادرة في تركيا في الاتحاد الأوروبي، وتقبل تركيا بدورها شهادة تركيا الرقمية للاتحاد الأوروبي، وقد تم تطبيق ذلك ابتداء 20 آب الماضي.

ويجب على الشخص التسجيل عبر الإنترنت قبل 72 ساعة من دخول تركيا، وللقيام بذلك، يذهب السائحون إلى الصفحة الرئيسية لوزارة الصحة التركية، ويختارون اللغة “الألمانية”، ويتعين التسجل ووضع رقم الهاتف المحمول، أو عنوان البريد الإلكتروني، لتلقي رمز الموافقة.

كما يجب على الشخص إدخال معلومات حول مكان وجوده في تركيا، وللقيام بذلك، يجب تحديد المدينة بالنقر فوق “إضافة عنوان”.

وبعد النقر فوق “إعادة توجيه” مرة أخرى، سيتم سؤال الشخص عن البلدان التي مكث فيها الشخص في آخر 10 أيام، وعند ملء هذه الحقول، يتم الضغط على زر المتابعة.

وأخيرًا، التحقق من جميع المعلومات، والضغط على زر “تسجيل”، وبعد التسجيل، سيتم إنشاء رمز الموافقة، وإرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول المحددين.

يشار إلى أنه يجب على أي شخص عائد من منطقة عالية الخطورة مثل تركيا، ملء نموذج الدخول قبل الوصول إلى ألمانيا، ويتم ذلك عبر التسجيل في موقع einreiseanmledung.de، وأثناء التسجيل، يجب إثبات وجود اختبار أو تطعيم أو شهادة صحية، أما في حال عدم وجود إثبات يجب على العائد إلى ألمانيا المكوث 10 أيام في الحجر الصحي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها