لابورتا : تجديد عقد بيدري مع برشلونة ” أسعد ” يوم في ولايتي الثانية

قال جوان لابورتا رئيس برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن أسعد يوم في فترته الثانية في رئاسة النادي الكتالوني عندما وقع لاعب الوسط بيدري عقدا جديدا، الجمعة.

ويستمر عقد لاعب الوسط البالغ عمره 18 عاما حتى 2026 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو (1.16 مليار دولار) وهو الأعلى في تاريخ النادي.

وقام اللاعب الشاب بدور بارز مع برشلونة في فوزه بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، وتألق مع إسبانيا في مسيرتها نحو قبل نهائي بطولة أوروبا 2020.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي، وفق ما نقلت شبكة “إرم نيوز”: “أود القول إنه أسعد يوم منذ توليت رئاسة النادي. كنت سعيدا للغاية أيضا بالطبع عند الفوز بكأس الملك الموسم الماضي، لكن هذا يوم تاريخي وهو من الأشياء التي تجعل رئاسة برشلونة أمرا يستحق العناء. الشرط الجزائي يبلغ مليار يورو، كما هو مذكور في العقد، لكن بيدري يساوي أكثر من ذلك بكثير”.

ورد لابورتا أيضا على انتقادات سلفه جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قال في وقت سابق اليوم للعديد من وسائل الإعلام الإسبانية إن طريقة إدارته للنادي كانت “جادة ومسؤولة”، وليست سيئة كما يقول المجلس الحالي.

وقال: “لن أشغل نفسي بالإجابة على أسئلة شخص يائس يحاول صرف الانتباه عن حجم الكارثة التي يتحمل مسؤوليتها. في النهاية الرئيس هو المسؤول عن كل شيء”.

ويلتقي برشلونة، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري بعد بداية متذبذبة للموسم، مع بلنسية، الأحد، وسيغيب بيدري عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

وسيخوض فريق المدرب رونالد كومان، الذي يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة أول مباراتين، بعدها مباراة حاسمة مع دينامو كييف قبل استضافة ريال مدريد في أول مباراة قمة بالدوري المحلي هذا الموسم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها