وسائل إعلام تركية : تركي يعتدي بالضرب بوحشية على زوجته السورية ” بحجة الخيانة ” ( فيديو )

اعتدى رجل تركي على زوجته السورية، بعصا حديدة وطعنة سكين، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع في فندق بشارع كورتولوش، بمنطقة سيحان المركزية، حوالي الساعة 03:30 بعد منتصف الليل.

وأضافت أن (سركان.ت) ادعى أن زوجته المواطنة السورية (سارة.ب)، والتي تزوجها عرفياً قبل بضع ، لم تعد إلى المنزل منذ فترة، لذا بدأ بالبحث عنها في كل مكان.

ولدى متابعته، وجدها تدخل إلى إحدى فنادق أضنة برفقة رجل آخر، عندها هاجمها وقام بضربها بعصا من الحديد، ومن ثم طعنها في وجهها بسكين كان يحمله.

وبينما كانت المرأة المصابة تحاول يائسة مغادرة الفندق والهرب، فقدت وعيها وأغمي عليها، وسقطت أرضاً، عندها هرع المواطنون الذين شهدوا الحادث لمساعدتها، وأبلغو الطوارئ.

أما الزوج الذي كان يقف بجانب زوجته بعدما ضربها، أراد أن يهرب عندما رأى الشرطة قادمة، وبعد أن أدركت الشرطة الموقف، ألقت القبض على سركان قبل أن يهرب من مكان الحادث.

وتم نقل المصابة إلى المستشفى بسيارة إسعاف بعد تقديم الإسعاف الأولي من قبل الفريق الطبي الذي تم إرساله إلى مكان الحادث، وعلم أن وضع الزوجة غير مطمئن، وتتلقى العلاج بالمستشفى.

وبدأ الزوج سركان يدافع عن نفسه أمام الناس، وينادي وهو مكبل اليدين: “عندي طفل رضيع عمره شهر واحد، وزوجتي تركت المنزل واختفت، واليوم دخلت الفندق مع شخص آخر”، مشيراً وهو يحاول أن يتجنب الكاميرات أنه لا أحد يتمنى أن يكون في موقف مثل هذا.

ومن ثم تم اقتياده إلى مركز الشرطة، بعد أن تم التحقيق الأولي في الفندق، ولدى البحث تم العثور على السكين المكسور، والعصا الحديدية المستخدمة في الحادث، وما تزال فرق الشرطة تواصل تحقيقاتها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها