وسائل إعلام تركية : طفل تركي يتعرض للطعن على يد آخر سوري في هذه الولاية

تعرض صبي تركي يبلغ من العمر 13 عاماً، للطعن على يد فتى سوري، يبلغ من العمر 15 عاماً في مدينة أضنة.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن طالب المدرسة الإعدادية (موسى ميرت تيغيل 13 عامًا)، شاهد الفتى السوري (ن.د 15 عاماً) يرمي نافذة مدرسة أحمد جودت جامردان، في حي دينزلي، بالحجارة، مع عدد من أصدقائه، حيث طالبهم بالتوقف عن ذلك.

واضافت أن الفتى السوري تبع التركي، وقام بطعنه في ظهره بسكين موجود معه، وبلغ المواطنون الذين شاهدوا الحادث الإسعاف، وتم نقل تيغل إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، وتم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة، وعلم أن الرئة اليسرى لتيغيل، بحالة سيئة، وما بزال علاجه مستمراً.

وتم نقل المشتبه به (ن.د)، الذي قبضت عليه الشرطة، إلى المحكمة بعد إجراءاته في فرع الأحداث بإدارة شرطة الولاية، وتم تقديمه للمحاكمة، ولكن القاضي أمر بإطلاق سراحه بشرط المراقبة القضائية.

وقال مصطفى كمال طوسون خال تيغيل: “ابن أختي يعالج في مستشفى ولاية أضنة للتدريب والبحوث، بعدما حذر الفتيان الذين كانوا يرشقون نوافذ المدرسة بالحجارة، بعد مناقشة قصيرة هناك، طُعن ابن أختي من الخلف في كتفه الأيسر، وهو في طريقه إلى المنزل”.

وتابع: “صحته ليست جيدة، حياته في خطر، نحن ننتظر قيامه بصبر، قيل أن جزءاً من رئته قد فرغت، ما يزعجني هو أن أحد الأطفال يمكنه فعل ذلك بطفل آخر، قد يكون صغيرًا، لكننا سنشتكي حتى النهاية، نريده أن ينال العقوبة التي يستحقها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها