رياض محرز يتزوج عارضة بريطانية على الطريقة الإسلامية

يبدو أن اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، عقد قرانه سراً على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ابنة نجم الواقع دون وارد، في حفل صغير وحسب قوانين الشريعة الإسلامية، نهاية العام الماضي.

فقد أظهرت بعض الصور التي نشرتها وسائل إعلام بريطانية، الجمعة، الزوجين خلال حفل الزفاف بملابس بيضاء بالكامل، مشيرة إلى أن العروسين كررا بعد المراسم كلمة “قبول” التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات.

كما أشارت المعلومات إلى أن محرز البالغ من العمر 30 عاماً و تايلور التي تصغره بـ 7 سنوات، سيقيمان مراسم احتفال ثانية لجعل زواجهما قانونيا في المملكة المتحدة، وذلك اتباعا للقوانين المحلية بهذا الخصوص.

وبحسب قناة “العربية” السعودية، أوضحت أن اللاعب الشهير وعارضة الأزياء “تزوجا بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية في أواخر العام الماضي”، مضيفة أن “حفل الزواج كان صغيرا لكنه كان مميزا”.

هذا وكانت تايلور قد نشرت صورا في 14 سبتمبر الماضي عبر حسابها على “انستغرام”، دون الإشارة إلى ماهية الحفل وكتبت “ليلة البارحة كانت حلماً” مع إيموجي قلب، مرفقاً بحساب محرز.

يذكر أن الاثنين ارتبطا ببعضهما لسنة ونصف سابقا، ثم أعلنا خطبتهما في يونيو 2021، وأهدى محرز حينها الشابة الفاتنة خاتما تبلغ قيمته 400 ألف جنيه استرليني خلال إجازة كانا يقضيانها في ميكونوس في اليونان مع والدي تايلور، وانضم إليهما الأصدقاء المقربون فقط.

إلى ذلك، كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن محرز اشترى مع تايلور منزلا بقيمة مليوني جنيه استرليني في منطقة شيشاير نهاية العام، ملمحة إلى احتمال أن يكون منزل الزوجية لهما.

وكان اللاعب الجزائري قد بدأ بمواعدة تايلور في صيف 2020، بعد انفصاله عن زوجته السابقة ريتا جوهال 29 عاماً التي تزوجها في 2015 ولديه منها ابنتان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها