على غرار ما حصل في أضنة ، اعتقال 3 سوريين كانوا يسيرون في الشارع حاملين العصي في هذه المدينة ( فيديو )

اعتقلت السلطات التركية ثلاثة شباب سوريين، في ولاية نيفشهير، بعدما انتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يسيرون في الشارع حاملين العصي بأيديهم.

وجاء في بيان مكتوب من مكتب والي نيفشهير، بحسب ما ترجم عكس السير، أنه تم اتخاذ إجراءات بعد انتشار صور لسوريين يتجولون في شوارع نيفشهير، وبيدهم العصي.

وأشير في البيان إلى أنه تم تدقيق وفحص الصورة المصورة، وتبين أنها مأخوذة بتاريخ مساء 12 كانون الأول 2021 من حفلة عرس، وذكر البيان أنه تم اعتقال الشخص الذي شارك الصور على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصين آخرين بأيديهم العصي في 12 من كانون الأول الماضي، وتضمنت البيان التالي:

“بدأ مكتب النائب العام التحقيق في حيثيات الأمر، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، بالإضافة إلى ذلك، لابد أن نؤكد أنه لم تكن هناك مشكلة أو مشاجرة في ذلك اليوم أواليوم الذي سبقه، وأن الحدث كانت نتيجة الحشد الذي اجتمع من أجل العرس، ونتيجة انتهاء حفل الزفاف”.

يذكر أن السلطات التركية كانت قد أوقفت 8 سوريين، بعدما انتشر مقطع مصور لهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وهم يحملون سيوفاً وسكاكين وعصياً، في ولاية أضنة جنوبي تركيا، حيث تم توقيف ثمانية منهم، تمهيداً لترحيلهم إلى سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها