مارس مع 45 فتاة .. إذاعة موالية تبث تفاصيل قصة سجين بتهمة تصوير أفلام إباحية في سوريا و إرسالها لدول خليجية ( فيديو )

بثت إذاعة محلية موالية تفاصيل حالة سجين حكم بجرم تصوير الأفلام الإباحية في سوريا.

وتحدث السجين عن تجربته قائلاً إنه دخل السجن بتهمة تصوير الأفلام الإباحية والجرائم الإلكترونية المبرمجة، والاحتيال الإلكتروني، مبيناً أنه كان في الـ 28 من عمره حين تعرّف على شخص مثلي في بيروت، وقال أنه عرض عليه بالعمل في تمثيل إعلانات لشركة خاصة في مجال الألبسة الداخلية.

وأضاف السجين أن الشخص المذكور رافقه إلى مزرعة بريف دمشق حين صوّر لأول مرة مقطعاً مع فتاة بشكل عارٍ، وأنه عرض عليه 10 آلاف دولار، ما أغراه لمتابعة العمل في مجال الأفلام الإباحية، كما أنه كان يضع قناعاً لإخفاء وجهه أثناء التصوير.

وذكر أنه مارس الجنس مع قرابة 45 فتاة، إضافة إلى أنه اشترك بحفلات للجنس الجماعي على حد وصفه، معتبراً أنه كان يرى في مشاركته بتلك الأفلام نجومية وشهرة، وأن شخصيات مرموقة كانت تتواصل معه من أجل الجنس كما أنه كان يستقطب فتيات قاصرات لممارسة الجنس.

وأشار السجين إلى أنه كان يقنع زوجته بأنه كان يعمل بمجال التصوير وتركيب الكاميرات، وأنه كان يستمتع بالعمل بمجال الدعارة، فيما كان يستقطب الفتيات ويغريهن بالمال لا سيما المشردات اللواتي يتركن منازلهن على حد قوله، مضيفاً أنه كان يصوّر أفلاماً ويرسلها إلى بيروت.

وذكر أيضاً أنه باع أفلاماً في دول الخليج وأن أشخاصاً عملوا معه سافروا لاحقاً إلى الإمارات والسعودية، كما تم تصوير أفلاماً مثلية خلال عمله وإرسالها إلى دول خليجية، وأن فترة ازدهار عمله كانت في بداية الأزمة.

وعن القبض عليه، أوضح أنه تم القبض عليه عبر مقطع أرسله لأحد أصدقائه بعد أن ادّعت والدة إحدى الفتيات على صديقه، وتوصّلت الشرطة إلى ما لديه من أفلام على هاتفه المحمول وفي منزله.

وختم بنص الشباب ألا يقعوا في فخ الإغراء بالسفر وغيره وأنه نادم على ما فعله بضحاياه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها