وسائل إعلام تركية : القبض على سوري عذب زوجته التركية بوحشية ( فيديو )

ألقت السلطات التركية القبض على شاب سوري، بتهمة تعذيب وضرب زوجته الحامل، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المواطن السوري محمد رضا المحمود، قام بتعذيب زوجته تبارك إربش، لمدة أربع أيام، في حي جمهوريات التابعة لمنطقة يوريغير، بسبب رسالة واردة إلى هاتفها المحمول.

وأضافت أن الحادث وقع صباح التاسع من كانون الثاني، عندما أراد المحمود الإطلاع على هاتف زوجته، بعدما وصلتها رسالة، لكن زوجته لم تظهرها، عندئذ قام المحمود بضرب زوجته الحامل بشهرها السابع، بعد ربط يديها بحبل، أمام طفلهما البالغ من العمر 3 سنوات، ومن ثم قام بأطفاء السيجارة في جسدها.

المحمود الذي عذب زوجته لأربعة أيام، وكان يضربها حتى الموت، وفي صباح يوم الـ 13 كانون الثاني، تجادل معها مرة أخرى، وقام بضربها.

وبعد أن أدرك أن زوجته التي فقدت وعيها، اتصل بمركز الطوارئ 112 وطلب المساعدة، وقام المسعفون بنقل الزوجة إلى مستشفى مدينة أضنة للتدريب والبحث في سيارة إسعاف.

ولدى الفحص تبين أنها أصيبت بصدمة نفسية وأن هناك ندوبًا على جسدها نتيجة الضرب والطعن وأثار حروق على أجزاء مختلفة من جسدها، وعلم أن حالتها الصحية مازالت تحت الخطر، وأن صحة الجنين في بطنها سيئة.

وتم اعتقال المحمود، الذي جاء إلى المستشفى مع زوجته، واقتيد إلى مركز الشرطة، وقال في إفادته أمام عناصر الشرطة، إنه أعتقد أن زوجته كانت تخونه، وأن هناك رسالة على هاتفها لم تدعه يطلع على محتواها.

وعندما سألها عن مكان هاتفها، لم ترد عليه، وعندها فقدت السيطرة على نفسي وبدأت في لكمها وضربها حتى فقدت وعيها، وعندما استعدت وعيي وجدت جسدها ملطخًا بالدماء، وهي فاقدة لوعيها، وهنا استدعيت الفرق الصحية.

ونُقل محمد إلى المحكمة بعد انتهاء إجراءاته في قسم الشرطة، إلى المحكمة ومنها إلى السجن، وعلم أن لديه العديد من السجلات عن جرائم مثل “الاعتداء الجنسي” و “الضرب”.

لمشاهدة الفيديو إضغط (هنا)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها