” أردنا إيوائها فقط و تم الأمر بالتراضي ! ” .. ألمانيا : بدء محاكمة سوريين بتهمة اغتصاب امرأة ” مخمورة “

بدأت محكمة ألمانية جلساتها بالنظر في اتهامات بحرم الاعتداء الجنسي، يواجهها شابان سوريان.

وقالت صحيفة “بيلد“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محكمةً في مدينة غيرا، بولاية تورينغن الألمانية، بدأت، الاثنين، جلساتها في محاكمة شابين سوريين بتهمة اختطاف واغتصاب امرأة تبلغ من العمر 34 عاما.

ووجهت المحكمة للشابين يوسف أ (23 عاماً) و عبد الرحمن أ (25 عاماً) تهمة الاغتصاب لامرأة في شقتهما.

وجاء في الاتهام أن “الشابين قاما بإعطاء السيدة مادً مخدرة قوية المفعول في إحدى سهرات النوادي الليلية بمتنزه (هوففايز بارك)، ثم استدرجاها إلى شقتهما، وقاما بفعلتهما”.

وقال المدعي العام: “لقد استغلوا المرأة، قبل ارتكابهما الجريمة”.

وأنكر المتهمان التهمة الموجهة إليهما، حيث قال يوسف أمام القضاة: “المرأة القادمة من برلين دخلت إلى شقتنا بإرادتها، بعد الحفلة، لأنها كان تبحث عن مبيت لها، لذلك، عرضت عليها أن تبيت في في شقتي”، مضيفاً أن المرأة قبلته في السيارة بالطريق إلى منزله، وبعد الوصول إلى غرفة النوم بشقته، “تم الجنس بينهما بالتراضي”.

وذهب عبد الرحيم مذهب المتهم الآخر، فرفض التهم، قائلاً أمام القضاء: “جاءتني المرأة على الأريكة عندما كان يوسف يستحم.. قبل أن تستلقي إلى جانبي”، مؤكداً أنه قام بـ”إرضاء شهوته” بنفسه، دون الاقتراب منها جسديا.

والمرأة، ذكرت في المحكمة أنها لاتتذكر شيئا مما حدث، ما عدا أنها استيقظت في الصباح التالي ليوم الحادثة، “هاربةً بطريقة ما أو بأخرى “، من الشقة، لتبلغ الشرطة على الفور، علماً أنها كانت مخمورةً بدرجة كبيرة، بحسب نتائج فحص نسبة الكحول الذي أجري لها في مركز الشرطة.

وستستمر المحاكمة في القضية، بجلسة يوم 31 كانون الثاني الجاري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها