ميسي يحضر حفل “ فيفا ” رغم علمه بعدم الفوز بالجائزة

بدا الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سعيداً للغاية رغم عدم فوزه بجائزة الأفضل “ذا بيست”، الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وخسر ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم لعالم 2021، والممنوحة من “فيفا”، لصالح البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بفارق 4 أصوات فقط، فيما حلَّ النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بالمركز الثالث.

وحافظ ليفاندوفيسكي على الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعدما ساهم بفوز فريقه بلقب الدوري الألماني، بالإضافة إلى كسره الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد “بالبوندسليغا” عندما أحرز 41 هدفاً، ليتفوق على الراحل جيرد مولر (40 هدفاً) والذي بقي صامداً منذ عام 1972.

كما كسر اللاعب البولندي البالغ عمره 33 عاماً، الرقم القياسي لعدد الأهداف في عام ميلادي واحد في الدوري الألماني برصيد 43 هدفاً، متفوقاً بهدف واحد على رقم مولر.

وبحسب موقع “عربي بوست”، ظهر ميسي خلال الحفل عبر الفيديو من منزله في باريس، حيث كان مرتدياً قميصاً أبيض عادياً، كون الحفل كان افتراضياً.

وتفاعل المتابعون عبر “تويتر” مع حركات ميسي، الذي حاول وضع الكاميرا في أفضل زاوية ممكنة.

وقال أحدهم: “يمكنك أن تقول إنه موجود فقط من أجل المشاعر”، وكتب آخر ضاحكاً: “هذا أنا عندما أستيقظ متأخراً لمتابعة دروسي عبر الإنترنت”، بينما غرد ثالث: “هذا الرجل لا يهتم كثيراً بهذه الجائزة”.

وبعدما أعلن جياني إنفانتينيو، رئيس فيفا، اسم ليفاندوفيسكي كأحسن لاعب في العالم، علت على وجه ميسي ابتسامة عريضة، الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين وفق موقع Sport Bibble البريطاني.

في هذه الأثناء، أكدت صحيفة MARCA الإسبانية، أن ميسي حضر الحفل افتراضياً رغم علمه المسبق بفوز ليفاندوفيسكي بالجائزة.

وأظهر ميسي قدراً كبيراً من الاحترام لليفاندوفسكي، بعدما ضحى بساعة من وقته من أجل تهنئة اللاعب البولندي، خاصة أن “ليو” استجاب لطلب “فيفا” بضرورة متابعة الحفل من خلال جهازه “اللوحي” الخاص به، رغم علمه بأنه لن يفوز بها، وفق “ماركا”.

ولم ينهض ميسي من مكانه، وظل جالساً لمدة ساعة، من أجل تهنئة ليفاندوفيسكي في نهاية الحفل.

وكان نجم باريس سان جيرمان، قد أشاد بما قدمه ليفاندوفيسكي خلال عام 2020، وذلك خلال حفل مجلة “فرانس فوتبول” الذي تُوج فيه ميسي بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، متفوقاً على مهاجم بايرن ميونيخ.

وقال ميسي حينها: “لقد كان شرفاً حقيقياً أن أتنافس مع ليفاندوفيسكي، أعتقد أن فرانس فوتبول يجب أن تمنحك الكرة الذهبية لعام 2020، لقد استحققتها”.

لكن “البرغوث” استبعد ليفاندوفيسكي من التصويت، ومنح ترشيحه لنيمار وكيليان مبابي، زميليه في باريس سان جيرمان، وكريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد في المركز الثالث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها