برشلونة عينه على ضم موراتا بعد إصابة فاتي

لا يزال مهاجم يوفنتوس، ألفارو موراتا، أولوية كبيرة لتعزيز هجوم برشلونة، خصوصاً وأنه خياراً ثابتاً لسوق يناير (كانون الثاني) الحالي.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أنه مع بقاء أيام حتى إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، يعمل وكيل اللاعب الدولي الإسباني حتى يتمكن تشافي من تحقيق رغبته بالكامل، بعد إضافة داني ألفيس، وفيران توريس، لقائمة “البلوغرانا” مؤخراً.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الإصابة غير المتوقعة لفاتي، الذي كان ينتظر ليرى القرار الذي سيتخذه في اجتماع الغد الحاسم قد يخضع لعملية جراحية، ويغيب لعدة أشهر، يجبر برشلونة على بذل جهد إضافي لتقديم المزيد من الأهداف لتشافي.

كما أن قيادة برشلونة كانوا مترددين في مواجهة عملية مثل موراتا، الذي هو على سبيل الإعارة في يوفنتوس، لكنه ينتمي إلى أتلتيكو مدريد، وذلك أساسا بسبب التكلفة التي قد تترتب على التعاقد مع الدولي الإسباني، والذي لديه أيضًا واحد من أعلى الرواتب في فريق تورينو.

وطبقاً لما اوردت شبكة “24” الإماراتية، تعد فكرة إدارة برشلونة هو توفير الأموال من أجل محاولة الحصول على توقيع النرويجي هالاند من بروسيا دورتموند.

ويحافظ موراتا على وهمه بالعودة إلى “الليغا”، ليرتدي زي لاعب برشلونة، وأن يكون أحد لاعبي تشافي المهمين، على الرغم من الموقف الدقيق الذي يمر به برشلونة، بعد خسارة كأس السوبر، وكأس الملك، في أسبوع واحد فقط، حيث يتخذ اللاعب المدريدي خيار برشلونة كتحدي ولا يرمي المنشفة.

ولكي ينتهي الأمر بموراتا باللعب في كامب نو، سيتعين على تشافي إنهاء إقناع مديري النادي، وأن كلا من يوفنتوس وأتلتيكو يقبلان قرضاً دون خيار الشراء، لأن برشلونة لا يريد رهن نفسه بالتفكير في هالاند.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها