تناوب الأمطار و الثلوج .. ألمانيا : حالة الطقس بالتفصيل من الأحد إلى الأربعاء

ذكرت وسيلة إعلام ألمانية أن البلاد ستشهد أمطاراً وثلوجاً خلال الأيام القادمة.

وقالت شبكة التحرير الصحفي الألمانية “إر إن دي“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السماء ستكون ملبدةً بالغيوم وستتساقط الأمطار (تكون غزيرة أحياناً) في أغلب مناطق ألمانيا، يوم الأحد.

وفقط في جنوب نهر الدانوب، تشرق الشمس في صباح الأحد.

وتتراوح درجات الحرارة في ألمانيا، الأحد، بين 3 و10 درجات مئوية.

وفي ليلة الأحد / الاثنين، تهطل أمطار مستمرة في جنوب البلاد، وتتساقط الثلوج في المناطق المرتفعة، وفي الشمال والوسط يتساقط المطر أيضاً، ويتشكل الصقيع، وفي المناطق الجبلية، يتساقط بعض الثلج، وأحيانا تحدث عواصف رعدية، وتتراوح درجات الحرارة بين 3 تحت الصفر و5 درجات مئوية.

وفي يوم الاثنين، يستمر حال الطقس كاليوم السابق له، إلا أن شمال وغرب ألمانيا سيشهد شروق الشمس في بعض الأوقات، وتتراوح درجات الحرارة بين ناقص 1 و9 درجات مئوية.

وفي ليلة الاثنين / الثلاثاء، سينخفض ​​تساقط الثلوج في الجنوب الشرقي وستتلاشى السحب، إلا أن السحب تتكاثف مرةً أخرى من الشمال الغربي، وسيكون هناك بعض الأمطار والثلوج في بعض المناطق، وتتراوح درجات الحراراة بين 5 و4 درجات مئوية.

وفي يوم الثلاثاء، غالبًا ستسيطر السحب، خاصةً في الشمال، ويكون الطقس معتدلاً نوعاً ما في أقصى الجنوب والجنوب الغربي، وتتراوح درجات الحرارة بين 5 و11 درجة.

وفي يوم الأربعاء، يكون الجو غائماً في الغالب في الشمال، مع تساقط بعض الأمطار، وتظهر الشمس أحيانًا في وسط البلاد، وترتفع درجات الحرارة، وتتراوح بين 7 و13 درجات مئوية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها