” ولادنا ماتوا من الجوع و البرد ” .. تظاهرات جديدة في السويداء و قطع لطرقات منها واصل لدمشق ( فيديو )

قالت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن الأخيرة شهدت الأحد، احتجاجات متفرقة، على الوضع الاقتصادي والمعيشي الكارثي والقرارات الأخيرة لحكومة بشار الأسد، تخللها قطع المحتجين للطُرقات.

وكان طريق دمشق – السويداء، من بين الطرق التي أغلقت، وبعض الطرقات انفض المحتجون عنها، في حين كانت هناك طرقات مفتوحة جزئياً أمام حركة المارة، وأخرى تم إغلاقها بشكل كامل.

وأضافت الشبكة أن محتجين توافدوا لمقام عين الزمان، وسط مدينة السويداء، لتنفيذ وقفة احتجاجية أعلنوا عنها الأمس، اعتراضاً على قرارات السلطة وللمطالبة بتوفير حياة كريمة المواطنين.

ونقلت عن محتجين قولهم إن “سياسة الحكومة قذرة تمتهن كرامة الناس، أولادنا ماتوا في البحر، وسافر الأطباء والمهندسون إلى الخارج، أطفالنا جاعوا وماتوا من البرد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هي واحدة من انجازات سيادته , باتت سوريه و السوريين آخر الناس بسببه , انها الأنتصارات التي يتحدث عنها كل يوم هو و اعلامه , أجل لقد انتصر على سوريه و السوريين و جعل منهم مشردين و جوعى .

  2. هل رأيت الى ما آلت اليه الامور في بلدنا من سوء ادارتك الواضحه و الجليه لكل السوريين , نعم الجميع يعلم كل مناوراتك و آلاعبيك و تكتيكاتك للبقاء على الكرسي , كان بامكانك البقاء بطرق عدة تضمن فيها حب و ولاء الشعب لك دون ان يتعرض شعبنا و اقصادنا و بلدنا برمته للأنهيار , لكن غرورك و جهلك و حماقتك أوصلتنا الى ما نحن عليه الآن . من سمح للص المصرف المركزي بالعوده و الحماية دون حساب لا يختلف عنه أبدا . التاريخ و الأجيال القادمه لهم رأي و كلام و تصرف .