وسائل إعلام تركية تروي قصة كفاح شاب سوري .. ” يمضي يومه في شوارع هذه الولاية من أجل عائلته “

يكسب الشاب السوري سيف الله الأسعد، البالغ من العمر 19 عامًا، لقمة عيش عائلته من جمع الورق المقوى من الشوارع، في ولاية إسكي شهير، حيث يتجول مشياً على الأقدام، مع عربته كل يوم، بحثًا عن نصيبه.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عائلة الشاب سكنت ولاية إسكي شهير قبل أربع سنوات، هاربة من الحرب الدائرة في سوريا، ويقوم سيف الله بجمع الورق المقوى ليكسب قوت عيشه وعائلته، و يقضي كل يوم من أيام الأسبوع في البحث عن الورق المقوى في الشوارع، دون كلل أو ملل، يواصل كفاحه من أجل لقمة الخبز رغم برودة الجو.

الشاب كشف عن اعتياده على هذه الظروف الجوية القاسية في إسكي شهر، وكشف أن أكبر مشاكله أثناء العمل، تجاهل السيارات له في زحمة السير، وقال: “مع ذلك أنا سعيد بوضعي وأقضي كل يوم من أيام الأسبوع على هذا النحو، لا يوجد شيء اسمه عطلة بالنسبة لي، فأنا أعمل طوال النهار وكل أيام الأسبوع”.

“لا بد لي من البحث عن الورق المقوى والبلاستيك في الشوارع ومكبات القمامة، وأنتقل من شارع إلى شارع للبحث عن ذلك، من أجل تلبية احتياجات أفراد عائلتي، ولا مشكلة لدي سوى أنني أجد صعوبة في إنزال عربتي من الرصيف أو رفعها إليه، وأحمد الله وأشكره على نعمه التي لا تعد ولا تحصى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها