سي إن إن : تفاعل على صورة بنطال فيصل المقداد خلال زيارة الإمارات مع الأسد

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبنطال وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد خلال زيارة بشار الأسد للإمارات.

وألقى نشطاء الضوء على سحاب بنطال المقداد الذي بدا وفقا لهم بأنه مفتوح خلال جلوسه إلى جانب الأسد بالإمارات.

وكان ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، قد التقى الأسد في أول زيارة له إلى دولة عربية منذ 2011، وجرى اللقاء في قصر الشاطئ، وأعرب ولي عهد أبوظبي عن أمنياته بأن تكون “هذه الزيارة فاتحة خير وسلام واستقرار لسوريا الشقيقة والمنطقة جمعاء”، حسب قوله.

وكذلك استقبل رئيس مجلس الوزراء الإماراتي نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، الأسد في دبي. (CNN)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مع نفاد قانون قيصر أوقفوا استيراد السحابات فكان ضحيه القانون

  2. بصراحة وبدون زعل شكل فيصل المقداد وهو جالس ومظهره العام في الزيارة السرية الى الامارات كان مخجل جداً، ولو ان ذلك يعبر تماما عن حقيقته كشخص وعن النظام الذي وظفه وزير خارجية له..
    لو قلنا تجاوزاً ان المظهر العام لا يعني ولا يهم رأس دبلوماسية نظام الاسد فيصل المقداد وإنما المهم عنده هو المضمون، فبالله عليكم أي مضمون يمكن ان تحمله هذه الزياة مع جلسته وفتحة بنطلونه يا ترى غير الذي يخطر في بالكم ..!؟

  3. ربما نلتمس لفيصل لمقداد العذر بظل انقطاع الكهرباء عن سورية وشح المياه وهجرة الخياطين المهرة الذين لديهم خبرة في رتق فتحات البطلون، ولكن الحق يقال .. البدلة الرسمية التي يلبسها قديمة ومشرشحة وهذا لا يجوز، كما انها على ما يبدو معفنه لم تُغسل منذ زمن، أو هكذا يبدو، أما رأئحتها فقد تكون كريهة ونتنة ككراهة ونتانة لا بسها، وربما أكثر.. من يدري….
    بكل الاحوال ما يهمنا من الموضوع كله هي المؤشرات المهمة التي يمكن من خلالها الاستدلال على طبيعة الزيارة ونتائجها وما حققته لسورية والسوريين أليس كذلك..!؟