تركيا : توقيف شخصين سرقا هاتف شاب سوري و هما على دراجة نارية ( فيديو )

ألقت الشرطة القبض على شخصين، سرقا هاتفاً محمولاً لشاب سوري، وفروا من مكان الحادث، في ولاية أضنة، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب الذي سرق منه هاتفه، حاول مطاردة السارقين، لكنه لم يفلح، ورصدت كاميرات المراقبة الأمنية بالمنطقة تلك اللحظات.

ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها، وقع الحادث في مجمع تجار الأثاث في منطقة يوريغير المركزية، التابعة لولاية أضنة، بتاريخ 17 آذار، حيث كان الشاب السوري (م.أ) البالغ من العمر 14 عامًا، برفقة صديقه، يمشيان في قارعة الطريق، وبيده هاتفه الجوال، حيث اقترب منهما شخصان على دراجة نارية، قاما بعد مراقبة المكان، بالاقتراب من الشاب السوري، وسرقة هاتفه الخلوي من يده، قبل أن يهربوا من المكان بدراجتهما النارية، وما كان من الشاب السوري إلا أن قام برفقة عائلته بتقديم شكوى لدى قسم الشرطة بالحادث.

وفي اليوم التالي، وقع حادث مشابه بنفس المكان وبنفس الطريقة، ولكن مع شاب آخر، واسمه (م.ك) وعمره 16 عاماً، وقام بتقديم شكوى لدى قسم الشرطة.

وقامت فرق مكتب النشل والاحتيال التابعة لقيادة شرطة الولاية بفحص الكاميرات الأمنية في موقع الحادثين، واستطاعوا تحديد هوية المشتبه بهما.

وبالتدقيق والبحث تبين أن السارقين من أرباب السوابق، ولديهم سجل من الجرائم، مثل الإصابة المتعمدة والنهب، وهما (يوسف.إ) و(سرحات.ش)، وبدأت فرق الشرطة عملياتها للقبض عليهما، وتم إلقاء القبض عليهما في منطقة ساريجام المركزية بتاريخ 23 آذار.

وعلم أن المشتبه بهما الذين تم اعتقالهما، قالا في إفادتهم أمام الشرطة: ” كنا مخمورين، ارتكبنا خطأ، ونحن مستعدان لتحمل المسؤولية ودفع التعويض المطلوب، وبعد انتهاء التحقيق معهم، تمت إحالة المتهمين إلى المحكمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها