وسائل إعلام تركية : مواطن كاد يفقد حياته خلال محاولته ملاحقة سوري كان يهم بسرقة منزل ليلاً

أقدم سارق سوري على طعن رجل، بعد أن حاول ملاحقته، أثناء محاولته اقتحام أحد المنازل، في منطقة أقجة قلعة، بولاية شانلي أورفا، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سورياً حاول اقتحام أحد المنازل في الحي من أجل السرقة، فتبعه أحد سكان الحي، والذي تلقى الطعنة.

وذكر مكتب والي شانلي أورفا، في بيان له، أن وضع المصاب الصحي أصبح مستقراً، وتجاوز مرحلة الخطر، معلناً أنه تم إلقاء القبض على المشتبه به، مع سلاح الجريمة، وأن التحقيق القضائي الذي بدأ في هذا الموضوع لا يزال مستمراً.

وجاء في نص البيان: “في حوالي الساعة 22:45 ليلاً من يوم الثلاثاء الواقع في 12.04.2022،وعلى أوتستراد عبد الله غول من منطقة أقجة قلعه، قام المواطن السوري (أ ، م ، ف) بالسطو على أحد منازل الحي، ولدى انتباه سكان الحي، هرب من مكان الحادث ولحقه أحد سكان المبنى والمدعو ( إ ، د )، وبينما المطاردة جارية، قام اللص بطعن ( إ ، د ) وتابع هربه، فتم إسعاف المصاب إلى المشفى، وأعلمنا إدارةالمشفى أن وضعه الصحي مستقر وقد زال الخطر عن حياته”، أما المشتبه به “السارق فقد تمت ملاحقته من قبل فرق الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث، وتم إلقاء القبض عليه مع أدارة الجريمة.
وما زال التحقيق القضائي الذي بدأ في الموضوع مستمراً وسيتم الإعلان عنها للجمهور مع فائق الاحترام “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها