ماتيوس ينتقد تعامل بايرن مع تجديد عقد ليفاندوفسكي

انتقد قائد بايرن ميونخ الألماني السابق، لوثار ماتيوس، إدارة النادي في تعاملها مع المحادثات، مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي يبدو وأنه في طريقه لمغادرة الفريق في الصيف.

قال ماتيوس في مقال له على شبكة “سكاي”، الإثنين: “بايرن قضى وقتاً طويلاً في محاولاته لضم المهاجم النرويجي هالاند والذي انضم الآن إلى مانشستر سيتي”، مؤكداً أنه كان يجب إخبار ليفاندوفسكي منذ عدة أشهر، برغبة النادي في تجديد عقده بعد عام 2023 عوضاً عن ذلك.

وكان بايرن وليفاندوفسكي أكدا السبت الماضي، أن اللاعب لن يجدد عقده، فيما يبدو وأن المهاجم البولندي 33 عاماً، في طريقه للانضمام إلى برشلونة الإسباني، حيث تردد أنه عُرض عليه عقد لمدة ثلاثة أعوام.

ويصر بايرن الذي قيل إنه سيمنح المهاجم 33 عاماً عقداً لمدة عام واحد، إضافي مثل باقي اللاعبين الكبار، على أن يواصل اللاعب مسيرته مع الفريق حتى نهاية عامه الأخير في العقد.

وقال ماتيوس: “كان يجب عليهم التحدث إليه منذ عدة أشهر، وإرسال رسالة واضحة برغبة النادي في الإبقاء عليه، لكن يبدو وأنهم انشغلوا بالمفاوضات مع هالاند، وحاولوا ضمه حتى جاءهم الرفض”.

وأضاف: “حينما حاول النادي تحديد موقف ليفاندوفسكي والعمل معه، كان عليهم إدراك أن اللاعب لم يعد كذلك”.

وتابع: “كنت لأفعل كل ما بوسعي لتجديد عقد اللاعب الفائز، بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين، كان يجب عليهم تقديم استثناء له رغم سنه وإضافة عامين في عقده، هناك فوارق بين اللاعبين ويجب عليك في بعض الأحيان أن تقدم استثناءات في الحياة”.

وأوضح: “في حال طالب بالمزيد من الأموال، سيكون ذلك لأنه يستحق، سجل أهدافاً أكثر من أي لاعب آخر، بعكس هالاند الذي تعرض لإصابات عدة، أنه يبدو وكأنه لازال يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو صورة مشرفة وواجهة تسويقية لبايرن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها