في بث مباشر .. رجل يوجه مسدسه للكاميرا أثناء تغطية مجزرة تكساس ! ( فيديو )

بعد يوم واحد من مجزرة تكساس المروعة التي أودت بحياة 19 طفلاً ومعلمين اثنين، وجه رجل مسدسا كان يحمله، على كاميرا أثناء وجود مراسلة أميركية في بث مباشر خلال تغطية إخبارية عن استخدام الأسلحة النارية في حوادث العنف التي هزت الولايات المتحدة مؤخراً.

في التفاصيل، وفق ما نقلت قناة “العربية” السعودية، كانت المراسلة Joanie Lum من فريق قناة Fox 32 الإخباري على الهواء مباشرة، الأربعاء، في برنامج Good Day Chicago، ليظهر خلفها رجل يمشي بسرعة وهي يوجه للكاميرا مسدسا صغيرا، ليتابع سيره خلف المراسلة وهو يقوم بحركات استعراضية، فيما ما زال يحمل السلاح الناري معه.

من جانبها، قالت مقدمة البرامج على الهواء ناتالي بومكي إن المراسلة والمصور لم يصابا بأذى في الحادث، وشكرت المشاهدين الذين أرسلوا للاطمئنان على صحة الفريق.

بدورها، كتبت Anita Padilla، مراسلة في FOX 32، على تويتر: “كانت البندقية على بعد قدم واحدة من رأس زميلتي وهو يشير إلى الكاميرا والمصور”، مضيفة “الحمد لله أنها بخير”.

إلى ذلك، تبحث إدارة شرطة شيكاغو عن الرجل، وفق ما نقلته صحيفة “بيبول” الأميركية.

يذكر أن الحادث وقع بعد يوم واحد فقط من فاجعة المدرسة الابتدائية في تكساس، حيث أقدم فتى يبلغ من العمر 18 عاماً على قتل 19 طفلاً لا تتخطى أعمارهم الـ 11 سنة، بالإضافة إلى معلمتين، الثلاثاء.

وأعادت تلك الجريمة المروعة إلى ساحة الجدال، مسألة تفلت السلاح في البلاد، وسهولة الحصول عليه، فضلا عن “لوبي” شركات الأسلحة، التي تتهم في بعض الأوساط السياسية بأنها محمية من قبل بعض المشرعين، على الرغم من أن القوانين الأميركية والدستور يتيح للأفراد حيازة الأسلحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها