ألمانيا تستعد لكأس العالم في دبي

قرّر المنتخب الألماني لكرة القدم الاستعداد لكأس العالم 2022 المقررة بقطر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً دبي.

ويجري المنتخب الألماني بطل العالم 4 مرات، معسكراً تدريبياً قصيراً في دبي. وسيصل منتخب “مانشافت”، الذي يديره هانسي فليك، إلى دبي في 14 نوفمبر وسيعقد معسكراً تدريبياً لمدة 4 أيام قبل السفر إلى الدوحة ليلة 17 نوفمبر.

وسبق للمنتخب الألماني زيارة دبي قبل نهائيات كأس العالم 2010، وواجه المنتخب الإماراتي على “استاد آل مكتوم”.

وتختار الأندية والمنتخبات الدولية الكُبرى الإمارات لإقامة معسكراتها خلال العطلة الصيفية أو الشتوية، وذلك لتوافر المنشآت الرياضية الحديثة ومراكز التدريب المتقدمة.

وإلى جانب المنتخب الألماني، تستعد الأرجنتين أيضاً لكأس العالم 2022 في أبوظبي. وستلعب الأرجنتين المتوّجة بالمونديال مرتين مباريات ودّيّة كجزء من استعداداتهم للفرصة الأخيرة لجيل ليونيل ميسي للفوز باللقب. وسيبلغ ميسي الـ35 عاماً بحلول موعد انطلاق البطولة.

وسقطت ألمانيا في المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم 2022، وستبدأ البطولة بمواجهة اليابان في 23 نوفمبر، وبعدها إسبانيا في مباراتها الثانية في 27 نوفمبر.

وسيواجهون في مباراتهم الثالثة والأخيرة بدور المجموعات الفائز في مباراة الملحق التي ستُقام في يونيو بين كوستاريكا ونيوزيلندا في الأول من ديسمبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها