رمى نقوده على المارة .. طالب عربي يثير جدلاً بالأردن بطريقة احتفاله بتخرجه ( فيديو )

أثار شاب خليجيٌّ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر في فيديو انتشر على نطاق واسع، السبت، وهو يلقي بالنقود في الهواء وعلى الأرض بأحد شوارع الأردن.

وسائل إعلام محلية قالت إن الشباب الذي ينحدر من الكويت أطل من مركبة تحمل ترقيماً كويتياً في شارع الدفاع المدني بمحافظة إربد، وبدأ بقذف النقود على المارة.

بينما أغلقت مركبته شارعاً رئيسياً في إربد؛ ما تسبب بإعاقة حركة المركبات، فيما تدافع الشباب أمام المركبات لالتقاط النقود التي رمى بها الشاب في الهواء.

كما أشارت وسائل الإعلام الأردنية وفق ما نقل موقع “عربي بوست”، إلى أن الشاب الذي ظهر بلباس خليجي مرتدياً روب التخرج الجامعي، على ما يبدو كان يعبر عن فرحته بالتخرج وأراد الاحتفال بهذه الطريقة الغريبة.

فيما قالت إن قانون السير الأردني يعاقب على مثل هذه الأفعال، ومن ضمن العقوبات حجز المركبة وتحويل السائق الى المحكمة بتهمة تعريض الآخرين للخطر وإرباك حركة المرور والوقوف على مركبة في وسط شارع عام.

تصرف الشاب الكويتي أثار كثيراً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الأردن، حيث استهجن البعض الطريقة التي احتفل بها بمناسبة تخرجه والتي اعتبرها البعض “مبالغاً فيها”، بينما قال آخرون إنها تسيء إلى الأردن وطالبوا بمحاسبته على فعلته.

فيما حاول البعض على مواقع التواصل تبرير ما فعله خريج الجامعة الجديد احتفالاً بنجاحه، واعتبروا أن ما قام به قد يفعله أي شاب آخر مهما كانت جنسيته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها