تركي آل الشيخ : أخشى هزيمة ثقيلة أمام ريـال مدريد

أكد رئيس نادي ألميريا الإسباني الصاعد حديثاً للأضواء تركي آل الشيخ، أنه يترقب مواجهة ريال مدريد بفارغ الصبر في “الليغا” يوم 14 من الشهر الجاري، معترفاً “أخشى أن نتلقى هزيمة ثقيلة. طالبت اللاعبين بالتعادل، سأكون ممتناً لله إذا فزنا. نتحدث عن ريال مدريد، بطل أوروبا”، في تصريحات أدلى بها قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف المسؤول السعودي “هدفنا هذا الموسم هو البقاء في دوري الدرجة الأولى. ثم سندرس الخطوة التالية. كرة القدم في البطولات الأوروبية مختلفة كلية عما هي عليه لدينا. قانون سقف الرواتب على سبيل المثال يمثل عقبة كبيرة في طريق التعاقد مع لاعبين بالنسبة لنا”، حسبما نقلت صحيفة دياريو ألميريا، الثلاثاء.

وأوضح “فريقنا مكون بواسطة محمد العاصي وجواو جونشالفيش وشخصين آخرين وأنا. ندرس ونختار اللاعبين. نفحص ملفات آلاف اللاعبين. شارك سيدورف حتى في أحد الاجتماعات بمنزلي. الفريق ليس جاهزاً بعد بنسبة 100% لا زلنا عند مرحلة 70%. سنبيع لاعبين أو ثلاثة ونستقدم أربع أو خمس صفقات جديدة. لا يزال أمامنا أسبوعا قبل أول مباراة، لكن سوق الانتقالات مفتوح حتى مطلع سبتمبر (أيلول) المقبل”.

وأعلن الشيخ رحيل عمر صادق عن الفريق خلال الأيام المقبلة، كاشفا “لم يظهر صادق معنا لأنه قريب من الرحيل. الموضوع في يد محمد العاصي. منحته الضوء الأخضر لإنهاء الأمر”، معرباً عن ثقته في أن تكون هذه الصفقة خطوة كبيرة مثلما حدث مع المهاجم الأوروغواياني داروين نونييز، الذي رحل لبنفيكا في 2020 ثم انتقل هذا الصيف لليفربول، ليحصل ألميريا على اجمالي 25 مليون يورو من وراءه، وقال “وضعنا جيد لأننا أجرينا صفقات ناجحة. بيع داروين كان نقطة تحول بالنسبة لميزانية النادي”. (EFE)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها