مرسيدس AMG G63 تحصل على إصدار بيك أب معدل بقوة 900 حصان

تشتهر شركة برابوس بتعديلاتها الجامحة لبعض أفخم وأفضل السيارات الألمانية في الساحة، آخرهم سيارة مرسيدس AMG G63، والتي تحولت إلى شاحنة بيك أب بتصميم خارجي جريء ومحرك أقوى.

لنبدأ بالتعديلات الميكانيكية، والتي شملت زيادة سعة محرك 8 سلندر من 4.0 لتر مسبقاً إلى 4.5 لتر، مع وضع نظام عادم رياضي جديد بصوت مختلف، كما حدثت برابوس برمجيات إدارة المحرك وشواحن التيربو والمبرد الداخلي.

بفضل هذه التعديلات العميقة، ارتفعت قوة المحرك إلى 900 حصان، أي أفضل من الـ SUV القياسية بـ 315 حصان، مع عزم دوران ممتاز بـ 1250 نيوتن متر، وإن قررت برابوس تحديده لحوالي 1050 نيوتن متر.

كما قررت برابوس تحديد السرعة القصوى للسيارة بشكل إلكتروني عند 280 كلم\س، وتتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 3.7 ثانية فقط رغم وزنها الثقيل البالغ 2720 كيلوغرام.

أبرز تعديل بالطبع للسيارة هو الصندوق الخلفي الصغير الجديد المزود بإطار فولاذي، وهو اختيار غير تقليدي لبرابوس .. كما توفر الشركة حزمة تعديلات الجسد العريض، لزيادة عرض السيارة بـ 3.9 إنش.

وننتهي مع التعديلات الجمالية التي تشمل مشتت خلفي جديد ورفارف أمامية وخلفية محدثة، وجناح على السقف، وجنوط برابوس بلاتينوم حصرية جديدة 24 إنش، وستصنع الشركة الألمانية 10 وحدات فقط من الشاحنة المعدلة بأسعار تبدأ من 639 ألف دولار. (almuraba)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها