55 لاعباً في قائمة ألمانيا الأولية

ما زالتِ اِحْتماليةُ انضمامِ ماتس هاملز مدافع بوروسيا دورتموند لقائمة المنتخب الألماني في كأس العالم بقطر، قائمةً، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي لإعلان قوائم المنتخبات.

وقال هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني في الحلقة الأولى من برنامج العد التنازلي لكأس العالم، والتي ستبث، الأحد المقبل: «أعرف جيدًا ما يفكر به وهو يعلم ما أفكر به». وبعد استبعاده من قائمة المنتخب الألماني من جانب المدير الفني السابق يواخيم لوف، عاد هاملز للقائمة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» والتي أُقيمت في عام 2021 بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال فليك: «أنا مهتم بتطوره هذا الموسم، إنه يبدو لائقًا للغاية، وتواجد هاملز في القائمة الأولية المكونة من 55 لاعبًا والتي تم إرسالها للاتحاد الدولي (FIFA) أمس.

ورغم تقديم الفريق لأداء غير مقنع مؤخرًا، أوضح فليك أن الهدف الرئيسي في كأس العالم هو الذهاب للمشاركة والفوز بالبطولة وانتزاع لقب بطل العالم.

ويستهلُّ المنتخب الألماني مشوارَه في البطولة بمواجهة اليابان يوم 23 نوفمبر المقبل، قبل مواجهة إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كوستاريكا في الأوَّل من ديسمبر. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها