يمنية تقتل زوجها طعناً أمام طفلهما

أقدمت امرأة يمنية على طعن زوجها عدة مرات بوساطة سكين، ما أدى إلى مقتله، بمحافظة الحديدة الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثيين، غربي اليمن.

وبحسب مصادر محلية، فإن الزوجة باشرت زوجها النائم بجوار طفلهما البالغ 10 أعوام، بعدة طعنات في منطقة الصدر، ما تسبب في حدوث نزيف حاد للزوج، أدى إلى وفاته، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، السبت.

وأشار ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن طفلهما الذي استيقظ من نومه على صوت صرخات والده، أصيب بصدمة نفسية، بعد أن رأى والدته وهي تسدد طعنات قاتلة إلى والده.

وذكر موقع “عدن الغد” المحلي، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الزوجة، دون أن يتم الكشف حتى الآن عن أسباب ودوافع الجريمة.

وتتصاعد معدلات ارتكاب الجرائم الأسرية، في مختلف المحافظات اليمنية، في ظل استمرار تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية والأمنية في البلد الذي يعيش حربًا مستمرة منذ 8 سنوات.

وخلال الشهر الجاري، شهد اليمن إقدام 3 أزواج على قتل زوجاتهم في جرائم منفصلة، بمحافظات مأرب والضالع وتعز، بسبب خلافات أسرية، ودوافع أخرى لم يتم الكشف عنها، وسط تحذيرات من حالة “انفلات أخلاقي” يشهدها المجتمع اليمني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها