أمسكت فمها .. مقطع مسرب يكشف العلاقة المتوترة بين والدة بيكيه و شاكيرا ( فيديو )

أظهر مقطع فيديو مُسرب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، العلاقة المتوترة التي كانت تجمع المغنية الكولومبية “شاكيرا” وحماتها مونتسيرات برنابيو، والدة شريكها السابق جيرارد بيكيه، حيث لم تكن العلاقة ودية على الإطلاق.

ووفقاً لموقع “okdiario” الإسباني، فقد كشف الفيديو المسرب اللحظة المتوترة بين والدة بيكيه وشاكيرا، التي قامت بإسكاتها بإمساك فمها في منتصف الشارع، لافتاً إلى أن الفيديو انتشر على شبكات التواصل لإثبات الطريقة التي تعامل بها مونتسيرات برنابيو والدة أحفادها، في الأماكن العامة.

إلى ذلك، يزعم أن شخصاً مقرباً من عائلة بيكيه، ممن يترددون على منزلهم، قال إنه شهد بالفعل جدالاً جاداً، قامت فيه مونتسيرات برنابيو (حماة شاكيرا السابقة) بتوجيه لكمات لشاكيرا على وجهها أمام جيرارد وأطفالها.

بينما أشار مغردون إلى أن الموقف حدث عندما فكرت شاكيرا في الذهاب إلى الولايات المتحدة لبضعة أشهر، لتسجيل برنامج تلفزيوني على شبكة إن بي سي، وأخذ الأطفال معها.

كانت هناك العديد من المشاحنات بين الثنائي، وبين المغنية وحماتها، منذ انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه في منتصف عام 2022.

وخلال الفترة الماضية، شملت أغاني شاكيرا رسائل وإهانات لشريكها السابق، ولم تتوانَ المغنية الكولومبية أيضاً عن توجيه الرسائل لجدة أبنائها.

وقبل بضعة أشهر، وضعت شاكيرا دمية ساحرة على شرفة منزلها، والتي تطلّ على منزل والدة بيكيه.

ورغم أنها قامت بإزالتها لفترة وجيزة، فإنّ شاكيرا أعادت وضعها مرة أخرى الأسبوع الماضي.

بعد العديد من الشائعات حول سبب قيام النجمة الكولومبية بوضع دمية الساحرة، باتجاه المنزل الذي تعيش فيه مونتسيرات برنابيو، أصبحت الأسباب الحقيقية معروفة الآن.

لذلك، تصرّفت شاكيرا انتقاماً بعد أن علمت كيف أشارت إليها كلٌّ من حماتها وكلاراشيا صديقة بيكيه الجديدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها