ضربات القلب تعوض جوازات السفر بحلول عام 2070 ( فيديو )

ستصبح جوازات السفر التقليدية شيئاً من الماضي في غضون خمسين عاماً، وفقاً توقعات شركة طيران ايزي جيت، حيث سيحل فحص نبضات قلب الركاب محل جواز السفر في المطارات.

وتوقعت الشركة، تطور تقنية مسح البصمات إلى مستوى جديد تماماً، مع استخدام نبضات القلب وتفاصيل المقاييس الحيوية، ورجح الخبراء الاستغناء عن حقائب السفر، والاعتماد على الطباعة ثلاثية الأبعاد، للحصول على الملابس عند السفر، وحتى الأكل والطعام في الفنادق،.

ونشرت الشركة توقعات السفر في المستقبل، لمجموعة من كبار الأكاديميين، بينهم البروفيسور بريجيت أندرسن، والبروفيسور غراهم بريتويت، والدكتور باتريك ديكسون، والدكتورة ميليسا ستيري.

والتنبؤ الأكثر شيوعاً في التقرير، الذي يود الكثير من المسافرين رؤيته يتحقق، هو السفر عبر الزمن، والتي تمكن المسافرين من السفر إلى الماضي ببدلة خاصة.

وأورد التقرير توقعات حول السفر شملت، تنظيم رحلات سياحية إلى أعماق المحيط، وفنادق تحت الأرض، وفنادق ذكية تتكيف فيها الحجرات مع احتياجات المسافرين ورغباتهم، وبرامج اللغة التي تتيح التحدث باللغة المحلية، ومقاعد الطائرة التي تتكيف مع شكل جسم الركاب ووزنهم ودرجة حرارتهم.

إضافة إلى ما سبق، يتوقع التقرير رحلات أسبوعية إلى القمر، وسيارت أجرة سياحية جوية، ومركبات دون سائق تنقل المسافرين أثناء تجوالهم، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها