حارسة ” سيدات ألمانيا ” تفتح النار على بايرن ميونيخ

وجّهت البطلة الأولمبية الألمانية، ألموث شولت، انتقادات لاذعة لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني؛ لمماطلته في تسريح لاعبات المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم للسيدات.

وتغيب شولت عن المونديال الذي تستضيفه أستراليا ونيوزلندا خلال الفترة بين 20 يوليو (تموز) و20 أغسطس (آب)، بسبب الحمل.

وترى شولت أن مماطلة بايرن ميونيخ في تسريح اللاعبات، جزء من الفوضى التي ألمت بالنادي البافاري بأكمله هذا الموسم.

وأعلنت فوس تكلنبرغ مدربة المنتخب الألماني، أمس (الأربعاء)، قائمة تضم 28 لاعبة للمشاركة في المونديال، لكن 5 من لاعبات بايرن ميونيخ سيلتحقن بالمنتخب الوطني في 23 يونيو (حزيران) بدلاً من 20 من الشهر ذاته، بعد تغيير بطل البوندسليغا رأيه.

وقالت حارسة المرمى شولت لمحطة «سبورت 1» التلفزيونية، أمس (الأربعاء)، «هناك اتفاقات واضحة تمت مسبقاً. عندما تحدث معاكسات قبلها بفترة وجيزة، فكل ما يمكنني فعله هو أن أهز رأسي».

وأشارت اللاعبة الحائزة الميدالية الذهبية مع منتخب ألمانيا في أولمبياد 2016، إلى أن «الوضع يتماشى مع كل الاضطرابات التي يعاني منها فريق الرجال لبايرن ميونيخ هذا الموسم».

وأقال بايرن ميونيخ الرئيس التنفيذي أوليفر كان، والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش بعد موسم محبط، شهد إقالة المدير الفني جوليان ناغلسمان، لكن تم حصد لقب البوندسليغا في الجولة الأخيرة.

وفاز فريق السيدات في بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني، وترى شولت أن هناك متسعاً من الوقت لحصول اللاعبات على راحة قبل 20 يونيو.

وقالت شولت: «من الغباء أن فوضى فريق الرجال تنتشر الآن في فريق السيدات أيضاً، من المؤسف حدوث مثل هذا الأمر قبل كأس العالم».

وتنتظر تكلنبرغ انضمام خماسي بايرن ميونيخ: لينا ماغول، وسيدني لومان، وليا شولر، وكارولين سيمون، وكلار بوهل، للمنتخب الوطني، واستبعدت مشاركتهن في المباراة الودية أمام فيتنام في أوفنباخ يوم 24 يونيو الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها