حقيقة صورة ” زيلينسكي المتروك وحيداً ممتعضاً في قمة الناتو ” ( فيديو )

انتشر على نحو واسع، عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وبعدة لغات، صورة مضللة تظهر ما قيل إن الرئيس الأوكراني زيلينسكي ترك وحيداً خلال قمة حلف الناتو التي استضافتها ليتوانيا.

و على عكس المتداول، فقد لقي زيلينسكي في القمة التي استضافتها فيلنيوس عاصمة ليتوانيا، استقبالاً واحتفاء كبيراً، بحسب ما أظهرت العديد من الصور والمقاطع المصورة.

أما عن الصورة، فإن العودة إلى النسخة المتحركة منها تظهر أنها كانت خلال عملية اصطفاف القادة وشريكاتهم / شركائهم لالتقاط الصورة الجماعية، فوق المنصة التي كتب اسم كل منهم في مكان مخصص.

ويظهر الفيديو الذي راجعه عكس السير، وهو بث مباشر مدته 10 ساعات ونصف الساعة، فقد تبادل زيلينسكي وزوجته التحيات مع عدد من الشخصيات الحاضرة التي تصعد المنصة للوقوف في المكان المخصص لها، ومع وصول زيلينسكي وزوجته أولينا إلى مكانهما التفتت الأخيرة لتبادل الحديث مع زوجة رئيس الوزراء المقدوني إيلينا كوفاتشيفيسكا، وفي هذه اللحظة التقطت الصورة لزيلينسكي (الثانية 42 من هذا الفيديو).

وتظهر فيديوهات وصور أخرى من الحدث، احتفاء كبيراً من قبل الحاضرين بالرئيس الأوكراني، وتكاد تكون هذه الصورة الوحيدة التي تظهره على أنه “وحيد”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها