ألمانيا : الكشف عن عدد و جنسيات مهربي البشر الذين ألقي القبض عليهم منذ بداية العام

 

قالت السلطات الألمانية إن عدد مهربو البشر الذين تم القبض عليهم في ألمانيا خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري قد تجاوز الألف، بينهم 89 مواطنا تركيا.

ووفقًا للمعلومات الواردة من وزارة الداخلية الاتحادية، تبين أن 150 من مهربي البشر من أوكرانيا، و148 من سوريا، و65 من ألمانيا، و56 من أفغانستان، و50 من جورجيا.

وأفادت الوحدات الأمنية الألمانية بأنه تم ضبط 58 مركبة ومصادرة الودائع الموجودة في الحسابات المصرفية والأموال النقدية لدى 159 مهربًا تم القبض عليهم في العام الماضي، وأن إجمالي قيمتها بلغت 940 ألف يورو.

ووفقًا لبيانات مكتب الهجرة واللاجئين الاتحادي لشهر يوليو، سجلت طلبات اللجوء التي تم تقديمها إلى ألمانيا في الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي زيادة بنسبة 78 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وتم تقديم 23,674 طلب لجوء فقط في شهر يوليو.

وبلغ إجمالي عدد طلبات اللجوء التي تم تقديمها منذ يناير إلى نهاية يوليو 188,967 طلبًا. وتتصدر سوريا وأفغانستان وتركيا قائمة الجنسيات التي قدمت الطلبات.

وتم تقديم إجمالي 23,846 طلب لجوء من تركيا في الفترة من يناير إلى يوليو، وبالتالي زادت الطلبات بنسبة 202.9 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. (ZAMAN)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها