الرئيس الروحي للطائفة الدرزية : أي حرب كونية و أنتم تدمرون شعبكم ؟

 

دعت “الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين الدروز”، الممثلة بالشيخ حكمت الهجري، أبناء سوريا إلى التحرك لتحقيق التغيير والعدالة، مؤكداً أن من حق المحتجين المطالبة بالعيش الكريم.

ووجه الهجري رسالة إلى مسؤولي حكومة دمشق حملت عنوان: “نحن نريد العزة والكرامة”، أكد خلالها أن السوريين لن يرضوا بالعيش ضمن الحد الأدنى، مشيراً إلى أن الناس من حقها أن تتوقف عم عمل أصبح يجلب لهم الإذلال، في إشارة إلى دعمه لدعوات الإضراب في السويداء.

وأضاف الهجري: “من العيب أن نرى هذا التدمير ونبقى صامتين، وليكن في وجه من يستلم موقعاً قيادياً بعض الحياء والخجل حين العجز والتقصير”.

وأشار إلى أن سمت الشارع لا يعني الرضى، مؤكداً أن “الوقت حان لقمع مسببي الفتن والمحن ومصدري القرارات الجائرة المجحفة الهدّامة”.

وحث الهجري على التصدي للقرارات الجائرة الصادرة عن الحكومة، مشيراً إلى أن “الغرباء استباحوا مقدرات وخيرات البلاد بطرق مشكوك بأمرها، فيما خلت المواقع من الصادقين بالتعامل مع المحن”.

واختتم بالقول: “ما هكذا يعامل شعب من قبل حكومته، ولا هكذا تكون القرارات ولا التصرفات، والحجة حرب كونية، وأي حرب كونية وأنتم تدمرون شعبكم وتحبسون مقدراته عنه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها