رامي مخلوف : أبشروا أيها السوريون .. الفرج و المعجزة سيحدثان بعد عدة أيام

بشر رامي مخلوف، عبر حسابه في فيسبوك، السوريين بفرج ومعجزة قريبة، زعم أنه كان وعد بها قبل حوالي سنتين.

وقال مخلوف في منشوره، صباح الجمعة: “أيها السوريون الشرفاء… يا من عانى الكثير وأصبح أغلب شعبه فقير وأمسى الجوع يطرق أبواب الكثير… أبشركم يا أهل بلدي الحبيب بأن معجزتكم أيها السوريون أصبحت على الأبواب وهي التي كلمتكم عنها منذ حوالي سنتين فها قد حان موعدها بقوة الله والتي ستُبهر العالم بأكمله بإذن الله (والله أعلم)”.

وأضاف: “هيئوا نفوسكم وأكثروا دعائكم وطهروا قلوبكم من حب الدنيا ومغرياتها لأن الفرج بات جداً قريب بجاه محمد الحبيب. ولكي أريحكم أكثر واطمئن قلوبكم وبالأخص من نفذ صبره أن فرجكم ومعجزتكم قادمين بإذن الله وبعد عدة أيام بقوة الله وبالتحديد خلال أيام أسابيعها تعد على أصابع اليدين (والله أعلم) فلننتظر الأيام القادمات ولننتظر فرجها القادم لا محال بإذن الله”.

وختم: “هل سيأتي حقاً كما ذكرناه أم سيزيد قليلاً؟! هذه رؤيتي إليكم وبشارتي لكم فراجعوا ما ذكرناه سابقاً من أحداث فمنها سيرافق معجزتكم وفرجكم ومنها سيحدث بعدهما… فأحببت أن اطمئنكم وأشرح صدركم بهذه الرسالة الجميلة وأطلعكم على رؤيتي بأن فرجكم قريب بإذن الله. فلا تقنطوا من رحمة الله {وَاذْكُرِ اسْمَ رَبِّكَ بُكْرَةً وَأَصِيلًا} والحمدلله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها